الى

مؤتمر الإمام الحسن (عليه السلام) الثامن: يختتم وقائع جلساته البحثية بجلسةٍ ناطقة باللغة الإنكليزية

اختتمت مساء اليوم الخميس (9/9/2021) الموافق (1 صفر 1443 هـ)، وقائعُ الجلسة البحثية الرابعة الناطقة باللّغة الإنكليزيّة ، الجلسة ترأّسها البروفيسور "حيدر غازي الموسوي" عضو في جميعة العميد العلمية والفكرية وشهدت إلقاء خمسة ابحاث، كان الأول بعنوان (ألفاظ الفخر في خطبة الإمام الحسن (عليه السلام) بعد معاهدة الصلح: تحليل مفردات) للأستاذ المساعد دكتور زينب حسين علوان من جامعة كربلاء- كلية العلوم السياحية/ العراق.
والبحث الثاني بعنوان:(التداولية المنطقية للحجاج: خطبة الامام الحسن (عليه السلام) في الكوفة) للمدرس الدكتور وليد رضا حمودي الجويد والمدرس مساعد ميادة حمزة عبد الواحد حمادي من مديرية تربية بابل/العراق.
أعقبه البحث الثالث الذي كان بعنوان (بلاغة التناقض في خطاب الامام الحسن المجتبى (عليه السلام)) للمدرس المساعد مروة جبير مجير، من ذي قار/ العراق
أما الرابع فحمل عنوان: (تحليل اسلوبي لمنحنى الثراء المعجمي لأقوال مختارة للأمام الحسن (عليه السلام)) للمدرس مساعد علي حسين عبد الأمير في مديرية تربية كربلاء/ العراق.
لتختتم بعدها الجلسة بالبحث الخامس الذي حمل عنوان بـ (تحليل الخطاب النقدي لخطبة الامام الحسن عليه السلام قبل ما يسمى بمعاهدة الصلح مع معاوية) للمدرس المساعد جعفر حاجم مالح البدري، من مديرية تربية ذي ق
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: