الى

مركزُ العميد الدوليّ نافذةٌ أكاديميّة محكّمة في معرض النجف الدوليّ للكتاب

شارك مركزُ العميد الدوليّ التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، بإصداراته المتنوّعة في معرض النجف الدوليّ للكتاب المُقام بنسخته الأولى.

وتُعدّ إصداراتُ المركز ومطبوعاته المعروضة متخصّصة؛ منها في حقل العلوم الطبيعيّة والهندسيّة والعلوم الإنسانيّة واللّغة العربيّة وآدابها، كما تُعدّ حلقة وصلٍ وتعريفٍ هامّة بين المركز وزائري المعرض.

ومن الإصدارات التي تمّ عرضها في جناح المركز هي: (مجلّة الباهر العلمية، تختصّ بالعلوم الطبيعيّة والهندسيّة)، و(مجلّة العميد التي تُعنى بالأبحاث والدراسات الإنسانيّة)، و(مجلّة تسليم المختصّة بعلوم اللّغة العربيّة وآدابها)، وغيرها من الأبحاث والدراسات والكتب والمؤلّفات، ومجموعة من الرسائل والأطاريح المطبوعة، التي عكف مركزُ العميد على إصدارها.

يُشار إلى أنّ المركز هو مركزٌ بحثيّ علميّ، تابعٌ لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، يسعى ويهدف إلى بناء قاعدةٍ علميّة فاعلة في المجتمع البحثيّ والأكاديميّ، تعمل على معالجة المشكلات، وتفعيل الطروحات، واستنهاض الطاقات بما يخدم الإنسان والمجتمع بروح الفريق الواحد.

والجدير بالذكر أنّ المشاركة في المعرض تهدف إلى تعزيز التواصل مع الزائرين والمثقّفين، ورفدهم بالكتب والإصدارات الخاصَّة بالعتبة العبّاسية المقدّسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: