الى

العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة تحتفي بذكرى ولادة سيّدة النساء (عليها السلام)

ضمّ المنهاجُ الاحتفائيُّ الذي أعدّته العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة، لإحياء واستذكار الولادة العطرة والميمونة لسيّدة نساء العالمين من الأوّلين والآخرين السيّدة البتول فاطمة الزهراء(عَلَيـْها السَّلامُ)، العديدَ من الفقراتِ والأنشطة والفعّاليات.
ومن تلك الفعّاليات إقامةُ احتفاليّةٍ احتضنتها قاعةُ تشريفات العتبة العبّاسية المقدّسة، أُقِيمتْ برعاية قسم العلاقات العامّة فيها.
استُهِلَّ الحفلُ الذي شهدَ حضورَ عددٍ من خَدَمة المرقد الطاهر بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم، بعدها صدحت الحناجرُ بالأناشيد والموشّحات التي تغنّت وترنّمت أبياتُها بمحبّة السيّدة الزهراء(عليها السلام)، والتي ألقاها كلٌّ من الشاعر علي عسيلي العاملي والشاعر زين العابدين السعيدي، وكلٌّ من الرواديد السيّد بدري ماميثة ومسلم الشبكي ومحمد التميمي، حيث صدحتْ حناجرهم بأعذب الأبيات التي نثرت حروفها على مسامع الحاضرين، تيمّناً بذكرى ولادة سيّدة نساء العالمين فاطمة الزهراء(عليها وعلى آلها أفضل الصلوات وأتمّ التسليم).
يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة قد استعدّت لاستقبال الزائرين الوافدين لمرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، للتهنئة بهذه المناسبة المباركة والعزيزة على قلوب محبّي أهل البيت(عليهم السلام) وأتباعهم، إضافةً إلى ذلك فقد أعدّت العتبةُ منهاجاً خاصّاً لإحياء هذه المناسبة العطرة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: