الى

بعد حصده جائزةَ مسابقتها القرآنيّة الدوليّة

العتبةُ الرضويّة المقدّسة تحتفي برئيس قسم الدراسات القرآنيّة في جامعة أمّ البنين

احتفت العتبةُ الرضويّةُ المطهّرة برئيس قسم الدّراسات القرآنيّة في جامعة أمّ البنين(عليها السلام) الإلكترونيّة النسويّة في النجف الأشرف، التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة الأستاذ علي حميد البياتيّ، الحاصل على جائزة الرضوان القرآنيّة العالميّة الأولى.

جاء الاحتفاء عبر منحه جائزة المسابقة وشهادتها، من قِبل معاون الشؤون الدوليّة في مجمع البحوث العلميّة التابع للعتبة الرضويّة المطهّرة السيّد محمد ذو الفقاري.

وبيّن الأستاذ علي البياتي لشبكة الكفيل، أنّ "الاحتفاء جاء نتيجةً لما حقّقناه من مُنجَزٍ في هذه المسابقة العالميّة، التي شهدت مشاركاتٍ عالميّة من مختلف المذاهب الإسلاميّة، ومن بين (2412) أستاذًا مشارِكًا في مجال تعليم علوم القرآن الكريم وتفسيره وإقرائه".

وأضاف "حصلنا إضافةً إلى هذه الجائزة على لقب (المعلِّم القرآنيّ الجدير بالتقدير)، ضمن النسخة الأولى من الجائزة، وذلك بعد اختياره ضمن مجموعةٍ ضمّت (28) معلِّمًا جديرًا بالتكريم من مختلف دول العالم".

يُذكر أنّ جائزة الرضوان هي جائزةٌ عالميّة تقيمها العتبةُ الرضويّة المقدّسة، وتُقام كلّ سنتَيْن تقديرًا لمعلِّمِي القرآن ومدرِّسِيه، الذين يُعدّون في بيئة عملِهِم «قدوةً للعمل بالقرآن».
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: