الى

مشروع أمير القرّاء الوطني يستأنف مرحلته الثالثة والأخيرة

استأنَف مشروعُ أمير القرّاء الوطنيّ في مركز المشاريع القرآنية، التابعِ للمَجمَع العلميّ للقرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة، مرحلتَه الثالثة بعد توقّفٍ دام ثلاثة عشر يوماً لإحياء ذكرى عاشوراء.

وقال مديرُ مشروع أمير القرّاء الوطنيّ القارئ محمد رضا الزبيدي، إنّ "المشروع استأنَفَ اليوم مرحلته الثالثة، التي سيتمّ من خلالها معرفة مدى المستويات التي وصل إليها الطلبةُ القرّاء في المدّة السابقة من المشروع، لاسيّما معرفة مستوى الطلبة في إتقان التلاوة القرآنيّة المباركة، وذلك لأنّها من أهمّ الأهداف القرآنيّة التي يركّز عليها المشروع".

وأضاف أنّ "المشروع يركّز أيضاً على الجانب الاجتماعيّ للطلبة، من خلال إعطائهم دروساً عديدة في الجانب الأخلاقيّ والتربويّ، والسلوك الذي يجب أن يتعامل به الطلبةُ في المجتمع، إضافةً إلى المهامّ الأساسيّة التي يقدّمها مشروعُ أمير القرّاء الوطنيّ"، لافتاً إلى أنّ "المشروع يتضمّن أيضاً برامج ثقافيّة ودينيّة للطلبة الأعزّاء".

وأكّد مديرُ مشروع أمير القرّاء الوطنيّ أنّ "الهدف الأساس من المشروع هو صناعة جيلٍ للمستقبل، لرفد الساحة القرآنيّة بالطاقات الشبابيّة والمواهب المتوفرة لدينا".

الجديرُ بالذكر أنّ هذا المشروع يُعدُّ من المشاريع القرآنيّة الرائدة التي ترعاها العتبةُ العبّاسية المُقدّسة، ويُقام بإشراف أساتذةٍ أكفاء من داخل العراق وخارجه، ويهدف إلى خلق جيلٍ قرآنيّ متميّز يأخذ على عاتقه إكمال المسيرة القرآنيّة بخطواتٍ ثابتة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: