الى

بأكثر من 30 ألف وجبة طعامٍ يوميّاً.. مضيفُ العتبةِ العبّاسيةِ الخارجيّ يواصلُ استقبال زائِري الأربعين

يواصلُ مضيفُ العتبة العبّاسية المقدّسة الخارجيّ الواقع على طريق (النجف / كربلاء)، تقديم خدماته لزائري الأربعين بتوزيع أكثر من 30 ألف وجبة طعامٍ يوميّاً.

وقال عضو مجلس إدارة العتبة المقدّسة والمُشرِفُ على المضيف الحاج جواد الحسناوي، إنّ "المضيف في هذا العام بدأ عملَه بوتيرةٍ متصاعدة منذ اليوم الأوّل من صفر الخير، بتقديمه ثلاث وجباتٍ رئيسيّة في اليوم الواحد وبواقع 10 آلاف وجبة طعام، لكلّ واحدةٍ من الوجبات الرئيسيّة الثلاث (إفطار وغداء وعشاء)، إضافةً إلى تقديم الوجبات للمتطوّعين الذين يصل عددُهُم نحو 1500 متطوّعٍ بين رجالٍ ونساء".

وأضاف "تنوّعت الخدماتُ المقدَّمة من المضيف ما بين المأكل والمشرب والمبيت المخصّص لكلٍّ من الرجال والنساء، والخدمات الطبّية والعلاجيّة وتقديم الإرشادات الدينيّة والأسريّة، من خلال نشر محطّةٍ لتعليم القراءة الصحيحة للآيات القرآنيّة وأحكام التلاوة، إضافةً إلى وجود مركزٍ لإرشاد التائهين والمفقودين وآخر لإرشاد الزائرين".

وبيّن الحسناوي أنّ "إدارة المضيف هذا العام قامت بإضافة مساحاتٍ جديدةٍ خُصّصت للنساء، وبلغت نحو12 ألف مترٍ مربّع تضمّنت جميعَ الخدمات التي تحتاجها الزائراتُ الكريمات".

وأشار عضو مجلس الإدارة إلى أنّ "هناك جهوداً كبيرةً تتضافر من أجل تقديم الخدمات للزائرين، من قِبل منتسِبِي المضيف والمتطوّعين الذين لهم دورٌ كبيرٌ في تقديم هذه الخدمات، سواء المقدَّمة للرجال أو النساء"، لافتاً إلى أنّ "العمل جارٍ في المضيف بشكلٍ متكامل وضمن حلقاتٍ خدميّة متعدّدة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: