الى

شعبة الخطابة النسوية تحتفل بذكرى زواج النورين (عليهما السلام)

نظّمت شعبة الخطابة الحسينية النسوية في العتبة العباسية المقدسة، حفلًا بهيجًا بمناسبة ذكرى زواج أمير المؤمنين الإمام علي بالسيدة فاطمة الزهراء (عليهما السلام).

وشهد الحفل الذي أقيم في مركز الصديقة الطاهرة (عليها السلام) وبالتعاون مع ملاكات المركز، إقامة فعاليات متعددة استُهِلت بالأناشيد والأهازيج الولائية في حب أهل البيت (عليهم السلام)، وتخللتها بطاقة تعريفية لبيان منزلة الكريمين أمير المؤمنين الإمام علي والسيدة فاطمة الزهراء (عليهما السلام) عند الله.
relatedinner
وتضمّن الحفل إقامة مسابقات تفاعلية حول المناسبة المباركة، شاركت فيها الحاضرات من الملاكات النسوية في الشعبة والمركز، ليُختتمَ الحفل بقراءة دعاء الفرج تعجيلًا لظهور صاحب العصر والزمان الإمام المهدي المنتظر (عجل الله تعالى فرجه الشريف).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: