شبكة الكفيل العالمية
الى

رئيسُ جامعة كركوك لوفد العتبة العباسية المقدّسة: مستعدّون أن ننفتح على العتبات المقدّسة في أيّ مجالٍ يخدم مصلحة الطرفين ويطوّر المسيرة العلمية..

جانب من التكريم
من أجل إدامة العلقة بينها وبين المؤسّسات الأكاديمية وإدامة التواصل وتوطيده، قام وفدٌ من العتبة العباسية المقدّسة بزيارةٍ إلى رئاسة جامعة كركوك ولقاء رئيس الجامعة الدكتور عباس حسن تقي ونخبة من كادرها التدريسيّ, للتعرّف على أبرز المشاكل وأوضاع الطلاب الدراسية ومعالجتها، وتقديم النصائح المتعلّقة بالوضع الأمنيّ الذي يمرّ به بلدنا العزيز من أجل رفع الروح المعنوية لدى الطالب الجامعيّ, وفتح مجالات التعاون بين العتبة المقدّسة وجامعة كركوك بما يعود بالخير والفائدة والمصلحة العامة.
جامعة كركوك متمثّلةً برئيسها وكادرها التدريسيّ والإداريّ رحّبت أشدّ الترحيب بزيارة الوفد، وأبدوا استعدادهم للتعاون مع العتبة المشرّفة, مقدّرين الجهود التي تبذلها في الانفتاح على الجامعات العراقية واصفيه بالنشط والمثابر والمتواصل مع كافة الجامعات العراقية، وقد تمّ تكريم رئيس الجامعة بدرعٍ تذكاريّ، وهو بدوره قام أيضاً بتكريم العتبة العباسية المطهرة بدرعٍ تذكاريّ على جهودها المباركة والبنّاءة والتواصلية مع كافة شرائح المجتمع.
من جانبٍ آخر قام قسمُ العلاقات العامة بتسليم رئيس جامعة كركوك عدداً من الشهادات التقديريّة للطلبة الأوائل من هذه الجامعة وتوزيعها على الطلبة الذين تخرّجوا من الجامعة والذين شُمِلوا بتكريم العتبة المقدّسة للطلبة الأوائل.
الدكتور عباس حسن تقي رئيس جامعة كركوك بيّن من جانبه قائلاً: "هذه هي الزيارة الأولى التي تقوم بها العتبة العباسية المقدّسة لزيارة جامعة كركوك بمثل هكذا وفد, وكان لزيارتها وقعٌ خاص في داخلنا, فنرحّب بهم أشدّ الترحيب ونقول لهم أهلاً وسهلاً بكم في جامعة كركوك, ونتمنّى لكم المزيد من التوفيق والنجاح".
مُضيفاً: "أتمنى أن تكون هذه الزيارات متكرّرة طوال السنة لأنّ مدينة كركوك بحاجة إلى هذه الأُلفة الطيّبة وزيارات أبناء البلد الواحد, ونقول لهم إنّ جامعة كركوك مستعدّة أن تنفتح على العتبات المقدّسة في أيّ مجالٍ يخدم مصلحة الطرفين, ويخدم تطوّر المسيرة العلمية في الجامعة، نشكر العتبة العباسية المقدّسة على دورها المتين في التواصل مع الجامعات العراقية فهم مشكورون على هذا التواصل".
وتابع: "إنّ جامعة كركوك واحدةٌ من الجامعات العراقية التي لها تعاونٌ مشترك مع العتبة العباسية المقدّسة، حيث تصلنا دائماً الكثيرُ من إصدارات ومنشورات ومجلّات العتبة المشرّفة كمجلة العميد البحثية المحكمة وغيرها, ونحن بدورنا نقوم بتوزيع هذه المنشورات على الجامعات الأخرى".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: