الى

عاجل- فرقةُ العباس(عليه السلام) القتالية: تغيير قاطع مسؤولية النخيب لن يؤثّر على تواجد قوّاتنا، وسننشر منظومة صواريخ على حدود محافظة كربلاء المقدّسة..

قوات الفرقة
إنّ تغيير قاطع المسؤولية في ناحية النخيب من عمليات الفرات الأوسط الى عمليات الجزيرة والبادية لن يؤثّر في انتشار قوّات الفرقة من هذه الناحية، جاء هذا الإعلان في بيانٍ أصدرته قيادةُ فرقة العباس(عليه السلام) القتالية وحصلت شبكةُ الكفيل العالمية على نسخةٍ منه.

وقد أكّدت فيه: "إنّ قيادة فرقة العباس(عليه السلام) القتالية التابعة للعتبة العباسية المقدّسة وإحدى تشكيلات الحشد الشعبي المرتبطة بوزارة الدفاع ستُنسّق مع قيادة علميات الجزيرة والبادية كما كان تنسيقُها سابقاً مع قيادة عمليات الفرات الأوسط".

كما ذكرت في البيان: "إنّ أمن وسلامة محافظة كربلاء المقدّسة يُعتبر من الأهداف الأساسية التي أُسِّسَت من أجلها الفرقة، وهي لن تتوقّف عن دفع أيّ خطرٍ يهدّد هذه المحافظة وإن تطلّب الأمرُ التحرّكَ لمئات الكيلو مترات".

وأضاف البيان: "إنّ الهدف الأساس والوحيد من انتشار قوّات الفرقة هو دعم الجانب الأمنيّ فقط، وما يحدث من مساجلاتٍ سياسية بين هذا وذاك لا يعني شيئاً لقيادة الفرقة وجنودها ولن يثني عزيمتهم عن مواصلة أداء واجبهم تجاه العراق وشعبه ومقدّساته".

كما أكّدت قيادةُ أركان الفرقة أنّ كتيبة الإسناد العام للفرقة تروم نشر المدفعية ومنظومة الصواريخ في محيط حدود المدينة لضرب أيّ هدفٍ أو عدوٍّ يفكّر بالاقتراب من حدود محافظة كربلاء المقدّسة أو يحاول المساس بأمنها، كما سيتمّ تعزيز القوّة المدرعة القتالية المتواجدة في النخيب هذا الاسبوع إن شاء الله.

يذكر أنّ لواء العلقمي وهو أحد تشكيلات فرقة العباس(عليه السلام) القتالية قد نشر قوّاته في ناحية النخيب قبل عشرة أيام، وجاء هذا الانتشار وفق أوامر صدرت من قيادة عمليات الفرات الأوسط، والهدف من ذلك هو حماية تلك المناطق وحدود محافظة كربلاء المقدّسة من أيّ خطرٍ -لا سمح الله-.
تعليقات القراء
1 | علاء | 09/05/2015 | United Kingdom
منصورين انشاء الله بحق النبي وال البيت عليهم السلام خليكم في المناطق التي يتم تحصين مدينة كربلاء والنجف والحلة وبغداد والباقي مالكم شغل بيه ويديروا بالكم اخوتي من وزير الدفاع ترى هذا واحد بعثي طائفي الان يحاول تفريغ وزارة الدفاع العراقية من اي قائد وضابط شيعي هذا العبيدي منافق ومريض عقليا وليس سوي بل انه داعشي وحق العباس ابو فاضل عليه السلام
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: