شبكة الكفيل العالمية
الى

عاجل: بشائر النصر، فرفة العباس القتالية تعلن تحرير منقطة سيد غريب بالكامل ورفع العلم العراقي.

أعلنت فرقة العباس (عليه السلام) القتالية بعد ظهر اليوم الأربعاء (8شعبان 1436هـ) الموافق لـ(27آيار 2015م) عن تحرير منطقة سيد غريب بالكامل من أيدي الزمر الإرهابية ورفع العلم العراقي فيها.

ويأتي تحرير هذه المنطقة ضمن عمليات (لبيك يا حسين) التي انطلقت يوم أمس الثلاثاء (7شعبان 1436هـ) الموافق لـ(26آيار 2015م)، والتي كانت تهدف إلى تحرير منطقة سيد غريب، وتأمين ذراع دجلة والنباعي من جهة الجنوب ومنشأة المثنى وصولاً الى صلاح الدين شمالاً، وهذا الأمر كان ضمن قاطع مسؤولية فرقة العباس القتالية.

وأكدت قيادة الفرقة أن النتائج كانت بحمد الله سريعة بالنظر لعزيمة وهمة المقاتلين الأبطال وكذلك الخطط التي كانت مدروسة بشكل كامل أدت إلى هذه النتائج الإيجابية السريعة، حيث أن الدواعش الجبناء لم يثبتوا أمام الضربات الموجهة التي تلقوها من قبل القوات المهاجمة، وكعادتهم في كل المعارك التي ينهزمون فيها تركوا قتلاهم ومعداتهم خلفهم، ولاذ بالفرار من تبقى.

ومن الجدير بالذكر أن هذه العمليات تهدف إلى تأمين العاصمة الحبيبة بغداد من جهة الشمال، وقطع الإمداد عن الإرهابيين في الفلوجة، وأنّ هذه العمليات تتم بالتنسيق بين قيادة الحشد الشعبي ووزارة الدفاع العراقية.

ومن جانبها أعلنت فرقة العباس (عليه السلام) القتالية في وقت سابق أنّ قيادة عملياتها قد أشركت جهاز الرقيب الذي كان فعّالاً لدرجة كبيرة وطائرةَ استطلاعٍ جديدة وقوّةً مدرعةً ودباباتٍ جديدة أيضاً، بالإضافة إلى إشراك جميع تشكيلات الفرقة القتالية من القوّات الخاصة والدروع ومنظومة الصواريخ وكتيبة المدفعية، كما عزّزت جهدها في الدعم اللوجستي وتأمين طرق الإمداد للقطعات المهاجمة.

وأشارت قيادةُ الفرقة الى: أنّ صفوف العدوّ قد انهارت بشكلٍ كبيرٍ أمام القطعات العسكرية المهاجمة، وتركت خلفها العديد من المعدّات والأعتدة، بالإضافة إلى تركهم جثث قتلاهم في ساحات المعركة.

وها هم يزفون بشائر النصر إلى الشعب العراقيّ الأبيّ كما وعدوا.
تعليقات القراء
1 | عبدالعزيز محمود فليح حسن البياتي | 28/05/2015 | العراق
قال تعالى (نصر من الله و فتح قريب) سدد الله خطاكم ابطاااااال العراق الغيارة اصبحتم فخراً وذخراً للامام القائم المنتظر(عجل الله فرجة الشريف) خادمكم/عبدالعزيز محافظة/ديالى
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: