الى

فرقةُ العبّاس القتالية تدخل منطقة "الفرحاتية" وتقطع أهمّ طرق الإمداد لداعش..

قوات الفرقة
ضمن عمليّات (لبّيك يا حُسين) الجارية لتحرير مناطق شمال بغداد الحبيبة استطاع لواءُ الكفيل التابع لفرقة العباس(عليه السلام) القتالية الدخولَ إلى منطقة "الفرحاتية" وتحريرها من براثن عصابات داعش المجرمة وقطع أهمّ طرق الإمداد لهذه الزمر، هذا ما أعلنه المُشرف على لواء الكفيل الحاج شاكر شاني.

وأضاف: "استطاعت القوّات البطلة لفرقة العباس(عليه السلام) القتالية بأن تدخل بالعمق في المناطق المحيطة بمدينة سيد غريب ووصولها إلى الخطّ الاستراتيجي لتقطع بذلك الإمدادات عن هذا التنظيم الإجرامي وتُجلي العشرات من العوائل في تلك المنطقة وتُلقي القبض على العشرات من المشتبه بهم أيضاً".

مُبيّناً: "تمّ تسليم المشتبه بهم الى مقرّ اللواء (١٧) المكلّف بتأمين منطقة الدجيل ليجري التحقيق معهم والإفراج عن الأبرياء منهم".

مؤكّداً: "كما تمّ الحرص على توفير مكانٍ آمنٍ وملائمٍ للعوائل التي تمّ إجلاؤها من المكان بالإضافة إلى تزويدهم بالمستلزمات الضرورية لهم".

من جانبها أكّدت العوائلُ التي تمّ إجلاؤها أنّ دخول قوّات الجيش والحشد الشعبيّ لمناطقهم كان رحمةً لهم من الله سبحانه وتعالى لأنّه خلّصهم من بطش عصابات داعش المجرمة بعد أن ذاقوا على يديهم الأمرّين جرّاء سوء المعاملة ومصادرة الحقوق والحريّات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: