الى

براعم الحشد الشعبيّ المقدّس تتخرّج..

أحد ى فعاليات حفل التخرج
تحت شعار: (نسير معاً نحو القمر) احتفلت حضانةُ وروضة العميد التابعة لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدّسة بتخرّج دفعتها الثانية للعام الدراسي (2014 – 2015) أُطلق عليها اسم: (براعم الحشد الشعبيّ).
وسط فرحة أولياء الأمور وابتهاجهم وبحضور ممثّلين من الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدّسة وعددٍ من الضيوف امتلأت قاعة الاحتفال بعلامات الفرح والبهجة وألوان التعبير البريئة من لدن الأطفال.
رئيس قسم التربية والتعليم العالي بيّن في كلمته التي ألقاها في الاحتفالية: "نقدّم اليوم دفعةً ثانيةً من دفعات تخرّج روضة العميد، التي آلينا على وسمها بدفعة: (براعم الحشد الشعبي) إيماناً منّا بضرورة دعم المجاهدين، وعمل القسم على تأهيل الملاكات العاملة في رياض أطفال العميد؛ ليكونوا بالمستوى القادر على تحقيق تلك البصمة".
مضيفاً: "أنَّ حضانة وروضة العميد تضمّ (331) طفلاً وطفلةً موزّعين على مراحل التحضيريّ والروضة والتمهيديّ، وأضاف: "نظراً لزيادة الضغط على روضة العميد فَتَحَ القسمُ روضةً أخرى سُمِّيت بحضانة وروضة الساقي؛ لتحذو حذو أختها حضانة وروضة العميد".
أمّا مديرةُ روضة العميد الأستاذة ناهدة المندلاوي فقد بيّنت قائلةً: "احتفلنا اليوم بتخرّج الدفعة الثانية لحضانة وروضة العميد، والاحتفالية تضمّنت فعّاليات ثقافية واجتماعية وفنية تؤثّر في نفسية الطفل فنتقدّم بالشكر والتقدير والعرفان لكلِّ مَنْ قام بدعمنا طيلة العام الدراسي وخاصّة قسم التربية والتعليم العالي، كما نشكر أولياء الأمور لتواصلهم معنا طيلة العام".
وتضمّنت الاحتفالية تقديم فعاليات كثيرة قدّمها أطفال الروضة، كذلك تمّت مراسيم تسليم الراية (راية العتبة العباسية المقدّسة) من أطفال مرحلة التمهيدي إلى أطفال مرحلة الروضة، فضلاً عن توزيع الهدايا والجوائز على الأطفال.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: