شبكة الكفيل العالمية
الى

تفاعل وإقبال على جناح العتبة العباسية المقدسة المشارك في معرض القرآن الكريم الدولي الثالث والعشرين والمقام في طهران

تتواصل العتبة العباسية المقدسة متمثلة بقسم الشؤون الفكرية والثقافية فيها، بمشاركتها بفعاليات معرض القرآن الكريم الدولي بدورته الثالثة والعشرين، والمقام حالياً في العاصمة الإيرانية طهران.
وبتواصله يتواصل الإقبال والتفاعل من زائري ومرتادي المعرض والقسم الحوزوي الذي تحل العتبة المقدسة كضيف شرف فيه، وكان هذا الإقبال المتزايد وحسب رأي اللجنة التحضيرية للمعرض؛ بسبب الفقرات المتنوعة والتنظيم الجيد للجناح، وبشهادة كل من زاره، والحرص على عدم تداخل وتقاطع هذه الفقرات مع بعضها، كذلك حسن اختيارها للمكان والذي يقع في قلب القسم الحوزوي.. أضف الى ذلك كله، أن هناك في هذه المدينة والمدن القريبة منها تعطشاً كبيراً لكل ما يمت بصلة لأئمة أهل البيت (عليهم السلام)، وعتباتهم المقدسة، باعتبارها امتداداً فكرياً وثقافياً لهم.
الزائرون بدورهم شكروا وأثنوا وأشادوا بالجهود الاستثنائية التي تبذلها ادارة العتبة العباسية المقدسة من اجل نقل الصورة الحضارية والايمانية للعراق الى العالم، معتبرين هذا الجناح بأنه يندرج في اطار التعاون والنشر الثقافي بين العراق ومحيطه الاقليمي والدولي، وخاصة فيما يتعلق بالجانب الديني، متمنين ان تتواصل هذه المشاركات وبنفس هذه الوتيرة في السنوات القادمة، وأن يتوسع كمَّا ونوعاً.
ومن الجدير بذكره أن جناح العتبة العباسية المقدسة قام بالعديد من الأنشطة والفعاليات خلال مشاركتة بالمعرض المذكورمنها الزيارة بالأنابة وعرض مجموعة كبيرة من الصور ومسابقة فكرية وعقائدية ورفع راية القبة الشريفة في مدخل الجناح وعرض المصحف الشريف الذي طبع في العتبة المقدسة فضلا عن قسم خاص بفتوى الجهاد الكفائي مدعم بفلم فيدوي بالأضافة الى قسم خصصص لمراحل تصنيع الشباك الجديد لأبي الفضل العباس عليه السلام والعديد من الفقرات البينية والتي كانت بأجمعهاعامل جذب لكل مرتادي الجناح وقد لاقت استحسان ومقبولية من كافة زائرية
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: