شبكة الكفيل العالمية
الى

المدبر البطريكي لأسقفية البصرة وجنوب العراق يزور مركز فرقة العباس التدريبي ويؤكد على تضامنه مع جهود الفرقة وقيادته العليا

الزيارة
زار المدبر البطريكي لأسقفية البصرة وجنوب العراق الأب عماد عزيز البنا بمعية شخصيات دينية من أبناء الطائفة المسيحية مركز فرقة العباس (عليه السلام) التدريبي، وتأتي هذه الزيارة لتقديم الدعم المعنوي لأبطال الفرقة من المتطوعين والمتدربين.
وقد أثنى في زيارته على جهود فرقة العباس القتالية في استغلال وقت الشباب بالتدريب على السلاح لحماية الوطن ومقدساته وطوائفه جميعاً.
وأكد تضامنه مع جهود الفرقة وقيادتها العليا، وتمنى لهم السداد والموفقية، ذكراً أن صلوات أبناء المسيح ستخصص لنصرة العراق وأبناء الحشد الشعبي وفرقة العباس القتالية على وجه الخصوص، إضافة إلى دعواتهم الخالصة بدفع الشرور عن أرض الحضارات والمقدسات بلدنا العراق الحبيب.
ومن الجدير بالذكر، فقد أعلنت فرقةُ العبّاس (عليه السلام) القتالية في وقت سابق عن فتحها عدداً من مراكز التدريب في كلٍّ من محافظة كربلاء المقدّسة والبصرة وذي قار لتدريب كلّ مَنْ يرغب من أبناء الشعب العراقيّ، على أن تُفتح باقي المراكز في المحافظات تباعاً، وتكون فترة التدريب لمدّة (15) يوماً، ووقت التسجيل من الساعة (9) صباحاً الى (2) بعد الظهر، ومن الساعة (5) عصراً الى (8) ليلاً.
ويُشرف على التدريب مدرّبون أكفاء، وشمل منهاج التدريب:
1- اللياقة البدنية.
2- التدريب على الأسلحة.
3- ضبط النار.
4- المحاضرات التثقيفية.
5- تدريب على حرب الشوارع.
6- تدريب على الحرب في المناطق الزراعية.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: