شبكة الكفيل العالمية
الى

للاطّلاع على آخر الأخبار والصّور الخاصّة بزيارة عاشوراء حمّلْ تطبيق شبكة الكفيل العالمية..

للاطّلاع على آخر الأخبار الخاصّة بزيارة العاشر من محرّم الحرام ومشاهدة آخر الصور الحصريّة لهذه المناسبة حمّلْ تطبيق شبكة الكفيل العالمية الخاص بالعتبة العباسية المقدّسة.
وهذا التطبيق خاص بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل (android) للتحميل (أضغط هنا) والـ(IOS) للتحميل (أضغط هنا )، حيث يتميّز بسهولة الاستخدام، وكثرة الخدمات، ويتمتّع بالعديد من الخصائص البرمجية.
فإضافةً إلى أخبار العتبة المقدّسة يمكنك التسجيل في نافذة الزيارة بالإنابة والاطّلاع على المكتبة الصوريّة والمكتبة الصوتيّة والتحميل منها.
كما يُمكن الدخول من خلاله إلى المكتبة المرئية والبثّ المباشر من داخل الصحن والحرم الشريفين ونقل وقائع خطب الجمعة فضلاً عن البثّ الصوتي لإذاعة الكفيل.
كما تقوم كوادرُ شعبة الأنترنت بتحديث هذا التطبيق باستمرار ليشمل جميع أبواب الموقع الأخرى.
الجدير بالذكر أنّ شبكة الكفيل العالمية قد أنتجت في وقتٍ سابقٍ تطبيق حقيبة المؤمن، وهو تطبيقٌ إسلاميّ شامل يعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل (android) للتحميل (اضغط هنا) والتي تعمل بنظام الـ(IOS) للتحميل (اضغط هنا) الخاص بأجهزة الآيفون، وهذه التطبيقات هي من انتاج كوادر شعبة الأنترنت وبجهودها الذاتية التقنية، من باب حرصها على انتاج برامج تتناسب مع ما يشهده العالم من تطوّر في هذا المجال.
يُذكر أنّ شعبة الأنترنت التابعة إلى قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدّسة، يقع على عاتقها إدارة شبكة الكفيل العالمية وهي الشبكة الرسميّة والموقع الخاصّ بالعتبة المقدّسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: