الى

الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يقوم بجولة ميدانية لمستشفى الكفيل التخصّصي ويطّلع على أحوال المرضى والراقدين..

جانب من الزيارة
أجرى الأمينُ العام للعتبة العباسيّة المقدّسة سماحةُ السيد أحمد الصافي جولةً ميدانية في مستشفى الكفيل التخصّصي الذي تمّ افتتاحه مؤخّراً من أجل متابعة عمله من الناحية الإدارية والطبّية والاطّلاع على أحوال الراقدين والمرضى فيه وما يُقدَّم لهم من خدمات وقد رافقه في هذه الزيارة مديرُ المستشفى الدكتور حيدر البهادلي.

وتفقّد في هذه الزيارة بعض المرضى الذين تمّ إجراء العمليات الجراحية لهم التي أُجريت بإشراف أطبّاء ذوي خبرة استقدمتهم إدارةُ المستشفى من خارج العراق وحسب النظام المعمول به ووفقاً لآليّةٍ تمّ اتّباعها من أجل إجراء العمليات وديمومة العمل.

وفي ختام الزيارة حثّ سماحةُ السيد أحمد الصافي كلّ العاملين في هذا المرفق الإنساني الذي اقترن اسمه باسم أحد قادة الإنسانية الإسلامية وهو أبو الفضل العبّاس(عليه السلام) على بذل كلّ الجهود وأن يتفانوا في خدمة المرضى ويخلصوا في تتبّع كلّ حالةٍ صحّية وعليهم أن تتّسع صدورهم وقلوبهم الى أيّ حالةٍ مهما كانت.

المرضى بدورهم شكروا العتبة العباسية المقدّسة لما وجدوه ولمسوه من خدمات ولإقامتها هذا الصرح الطبّي مؤكّدين أنّه أغناهم عن الذهاب والسفر الى خارج العراق.

يُذكر أنّ المستشفى يُقام على مساحةٍ تُقدّر بـ(5,000م2) وبستّة طوابق، حيث تتألّف من (200سرير) موزّعة حسب حاجة كلّ اختصاص (إنعاش – رقود – كسور - طوارئ وغيرها)، كما تحتوي ‏على (12صالة) للعمليات، مضافاً إليها عيادات طوارئ واستشاريات وعيادات خارجية.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: