الى

أكثر من (1150) إعلاميّاً وصحفيّاً من داخل العراق وخارجه يشاركون في تغطية زيارة الأربعين..

شارك أكثر من (1150) إعلاميّاً وصحفيّاً ومصوّراً من مختلف وسائل الإعلام و(30) عجلة للبثّ المباشر من داخل العراق وخارجه في تغطية زيارة الأربعين لهذا العام.

وصرّح رئيسُ قسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدّسة الأستاذ حيدر السلامي: "أنّ عدد الإعلاميّين والصحفيّين والمصوّرين المشاركين في تغطية زيارة الأربعين ممّن أُعطِي لهم باج التعريف من العتبة الحسينية المقدّسة وصل الى (800) إضافةً الى (200) مؤسّسة من مختلف وسائل الإعلام، وإنّ قسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدّسة بالتنسيق مع الأقسام المعنية قام بتسهيل مهمّة الإعلاميّين والصحفيّين الوافدين الى كربلاء لتغطية زيارة الأربعين, حيث وفرت استوديوهات خاصّة بتغطية البرامج والنشرات الخاصة بالزيارة وكذلك مركزاً إعلاميّاً خاصّاً مجهّزاً بالأنترنيت".

أمّا معاونُ رئيس قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسيّة المقدّسة السيد عقيل الياسري فقد بيّن من جانبه أنّه: "قد شاركت أكثر من (30) عجلة للبثّ المباشر (SNG) لقنواتٍ عراقية وعربيّة وأجنبية في تغطية زيارة الأربعين, حيث تمّت تهيئة أماكن خاصّة لوقوفها في صحن العقيلة زينب(عليه السلام) وفي باب قبلة العباس(عليه السلام) وباب بغداد".

موضّحاً: "إنّ أكثر من (350) إعلاميّاً وصحفيّاً ومصوّراً من مختلف وسائل الإعلام شاركوا أيضاً في تغطية هذه الزيارة المليونية من دولٍ أجنبية وعربية شتّى منها: (تركيا, إيران, أذربيجان, كندا, بريطانيا, أمريكا, الهند, باكستان, لبنان, سوريا, البحرين, الكويت, السودان, السعودية) ممّن أُعطيت لهم البطاقة التعريفية (الباجات) من العتبة العباسية المقدّسة". وبيّن الياسري: "إنّ أماكن إقامة الإعلاميّين والصحفيّين موزّعة على الأمانتين المقدّستين إضافةً الى اتّحاد الإذاعات والقنوات العراقية".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: