الى

وفاءً لدمائهم الزكيّة: معهدُ القرآن الكريم يُهدي ختمةً قرآنيّة ترحّماً على أرواح شهداء الحشد الشعبيّ والقوّات الأمنية..

جانب من الختمة
أقام معهدُ القرآن الكريم / فرع مدينة الشعب في محافظة بغداد ضمن نشاطاته المعنوية الداعمة لقوّاتنا الأمنية والحشد الشعبيّ المقدّس ختمةً قرآنيةً مرتّلة على شرف النبيّ الخاتم محمد(صلى الله عليه وآله) وأهل بيته الأطهار(سلام الله عليهم)، وأهدى ثوابها تكريماً وترحّماً على أرواح شهدائنا الأبرار في الحشد الشعبيّ المقدّس وقوّاتنا الأمنية كجزءٍ من الوفاء لدمائهم الزواكي التي سالت على هذه الأرض الطاهرة، وتخليداً لما يقدّمونه من أجل الوطن في الدفاع عن الأرض والعِرض والمقدّسات، وقد عُقِدَت هذه الختمةُ المباركة في منزل أحد المؤمنين من أبناء المنطقة وتُعَدُّ جزءً من ختماتٍ عديدة أخرى سيقوم بها فرعُ المعهد في منزل بعض الإخوة المؤمنين.

وقد شارك في هذه الختمة القرآنية عددٌ من المؤمنين والمؤمنات، نهلوا فيها من نور القرآن الكريم ومن عطر القداسة والشهادة أروع المواقف والبطولات، وتأتي هذه الختماتُ المباركة تكريماً لأرواح شهدائنا الأبطال في الحشد الشعبيّ والقوّات الأمنية الذين بذلوا دماءهم الزكية من أجل تراب هذا البلد العزيز، وإجلالاً لمواقفهم وتضحياتهم البطولية التي لولاها لما عمّ اليوم الأمن والأمان، وهي أقلّ ما يُمكن تقديمه وفاءً لأرواحهم الطاهرة وتقديراً لدمائهم الزكية.

وبحسب القائمين على هذا العمل المبارك فإنّ هذه الختمة القرآنية هي أقلّ شيءٍ يُقدّم وفاءً لشهدائنا، فهنيئاً لشهدائنا من الحشد الشعبيّ والقوّات الأمنية.. وهنيئاً لشهداء العراق.. وهنيئاً لمَنْ سارع للالتحاق بالتطوّع تحت ظلّ فتوى الجهاد الكفائي لنُصرة العراق وشعب العراق. وجنّات الخلد لشهدائنا الأبرار.

يُذكر أنّ هذه الختمات تأتي ضمن النشاط القرآني لمعهد القرآن الكريم في العتبة العباسيّة المقدّسة لردّ الجميل للشهداء الأبرار تثميناً لدمائهم الطاهرة ولنشر الثقافة القرآنية في المجتمع.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: