الى

مركزُ علاج العُقم وأطفال الأنابيب في مستشفى الكفيل يُجري أكثر من (50) حالة لأطفال الأنابيب ويستقبل أكثر من (400) مريضة..

أحدى وحدات المركز
أعلن مديرُ القسم الفنّي في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة الدكتور أحمد القريني: "أنّ مركز علاج العُقم وأطفال الأنابيب في مستشفى الكفيل قد حقّق نجاحات كبيرة إذا ما قورنت بالمدّة الزمنية التي مرّت على افتتاح المستشفى، وذلك لما يتوافر به من إمكانيات وتجهيز متطوّر وملاكات طبّية وصحّية فنّية متدرّبة على مستوى عالٍ".

مبيّناً: "أنّ عدد المراجعين لاستشاريّة المركز قد تجاوز الـ(400) مريضة مُنْذُ الافتتاح، وتمّ إجراء نحو (50) حالة لأطفال الأنابيب", موضّحاً أنّ عدد الحالات الناجحة منها كانت (16) وأكّدَ أنّ نسب نجاح زراعة أطفال الأنابيب قد سُجّلت عالمياً بنسبة (35%) ويعتمد نجاحها على عُمْر المريضة وعوامل أخرى".

وتابع القريني: "إنّ المستشفى بصورةٍ عامّة والمركز على وجه الخصوص قد زُوِّد بملاكات عراقية وأجنبية متخصّصة بغية تقديم خدماتٍ طبّية وصحّية وعلاجية عالية المستوى, تنال رضا واستحسان مراجعيهِ، وإنّنا نستقبل يوميّاً العشرات من حالات مرضى العُقم سواءً من داخل المدينة أو خارجها".

وأشار القريني الى: "أنّ الملاك العامل في المركز حريصٌ على خصوصية المريضة والحفاظ على المعلومات الخاصّة بوضعها الصحّي, كما أنّ المبالغ المستوفاة لقاء العمليات التي يتمّ إجراؤها فيه تُعدّ ضئيلةً مقارنة بما هو عليه في المستشفيات الخاصّة".

يُذكر أنّ المركز يحتوي على غرفة عمليات لسحب البويضات وتحضيرها ومختبر مجهّز بأجهزة وميكروسكوبات دقيقة وحاضنة للأجنّة ومعمل متخصّص للتحاليل وتحضير العيّنات وغرفة للإفاقة وعيادة خارجية مجهّزة بجهاز الموجات فوق الصوتية بالإضافة الى الاستشارية الخاصّة بمرضى العُقم.

للاستفسار يمكنكم الاتصال بالاستعلامات على الارقام ادناه

07602344444

07602329999
تعليقات القراء
2 | وهج | 23/05/2019 04:18 | العراق
يوجد كادر نسائي واذا كانت عمر السيده 46 ممكن يكون عندها طفل وشكرا
الرد :
للاستفسار يمكنكم الاتصال بالاستعلامات على الارقام ادناه 07602344444 07602329999
1 | خالد حسين | 12/09/2017 14:11 | العراق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هل أن القسم الخاص بأطفال الانابيب يحتوي على كادر رجالي فقط ؟ أم أن هناك كادر نسائي أيضا يقوم بالعمليات الخاصة باطفال الانابيب ؟ أتمنى الإجابة على هذا السؤال ،شاكرا لكم جهودكم ومتمنيا لكم كل التوفيق .
الرد :
وعليكم السلام الكادر الموجود نسائي
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: