الى

شاهد بالصور كيف قضى زائرو الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام) آخر ليلة جمعةٍ من شهر شعبان..

بأجواءٍ روحانيةٍ مفعمةٍ بعطر الإيمان من منهج أهل البيت(عليهم السلام) ومن الرحاب الطاهرة لضريحي الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام) قضى المحبّون والموالون الذين تقاطروا من داخل وخارج العراق آخر ليلة جمعة من شهر رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) ليستعدّوا لاستقبال شهر الله عزّ وجلّ شهر رمضان المبارك.

حيث شهدت العتبتان المقدّستان توافداً كبيراً للزائرين وسط استعداداتٍ أمنيّة وخدمية وفّرتهما لهم من أجل إتمام زيارتهم وأعمالهم العبادية بكلّ سهولة ويسر.

الزائرون جعلوا نصب أعينهم وفي مقدّمة أدعيتهم وطلب حاجاتهم، أن يعمّ الأمن والأمان على العراق وأهله ومقاتليه الذائدين عن حياضه، معتبرين ذلك جزءً من واجبهم تجاه هذا البلد وأبنائه المقاتلين وهم يخوضون غمار حربٍ شرسةٍ مع عصابات داعش الإرهابية.

فها هم يبتهلون الى الله تعالى مستشفعين بالإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) أن يحفظ العراق من كيد الأشرار وطوارق الليل والنهار ويضعه بلطف عنايته، وأن يدفع عنه غوائل الأعداء ويرفع اسمه عالياً بين الأسماء وينزّل عليه بركات السماء وأن يثبّت أقدام مقاتلي فتوى الدفاع المقدّس ويسدّد رميتهم، ويزلزل الأرض تحت أقدام أعدائهم ويفرّق شملهم ويرجع كيدهم الى نحورهم.
تعليقات القراء
1 | حسين صادق | 03/06/2016 | تونس
اللهم امنن بالامن والامان والسلم والسلام والخير والبركة على المؤمنين والمؤمنات بالعراق بجاه الحسين واخيه عليهما السلام وبجاه قرانك الكريم وبانوار واسرار الفاتحة وصلي على محمد وال محمد
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: