شبكة الكفيل العالمية
الى

في شهر رمضان المبارك منتجاتُ الكفيل الغذائية تنوّعٌ في المنتج وثباتٌ للأسعار..

أحد مراكز بيع الشركة
مع ما يشهده السوق العراقيّ خلال شهر رمضان المبارك والأيّام التي سبقته من غلاء وزيادة في الأسعار بقيت منتجاتُ الكفيل الغذائية ثابتةً على أسعار منتجاتها، لكنها ازدادت بنوعيّاتها بما يتلاءم مع ذوق العائلة العراقية ويلبّي رغباتها الغذائية فكانت هذه المنتجات خير صديقٍ للعائلة العراقية خلال أيّام الشهر الفضيل.

فقد قامت شركة نور الكفيل للتّجارة العامّة والوكالات التجارية والإنتاج الحيوانيّ بطرح منتوجات جديدة فضلاً عن السابقة لتكوّن بأجمعها سلّة غذائية متكاملة شملت اللّحوم بأنواعها الحمراء والبيضاء وجميع مصنّعاتها، كذلك تمّ طرح أنواع من الأسماك بأوزان وأحجام ونوعيات مختلفة، فضلاً على ذلك طرحت الشركة أنواعاً جديدة من الرزّ والزيوت ومعجون الطماطم والتمور والبقوليات.

وطرحت الشركة كذلك للسوق عن طريق مراكز بيعها المباشر ووكلائها المنتشرين في جميع أنحاء العراق منتوجات الألبان بأنواعها كالقشطة والجبن والحليب الجاف والسائل واللّبن وغيرها إضافةً الى كميات كبيرة من بيض المائدة فضلاً عن مواد التنظيف من إنتاج شركة الجود.

ولم يقتصر العرض على المنتجات المجمّدة أو المصنّعة فحسب بل هناك منتجات زراعية وحيوانية طازجة جاءت عن طريق مزارع خيرات أبي الفضل العباس(عليه السلام) كالطماطم والخيار والفلفل والباذنجان وغيرها، أمّا المنتجات الحيوانية فهي عن طريق حقول تربية الأغنام والأبقار التي يتمّ ذبحها وتزويد مراكز البيع المباشر بلحومها ومنتجاتها على مستوى محافظة كربلاء المقدّسة.

يذكر أنّ الشركة بناءً على توجيهات العتبة العبّاسية المقدّسة قد قرّرت دعم المنتج الوطني وفقاً لخطّة تستطيع من خلالها تثبيت سعر منتجاتها في السوق مع مراعاة الحفاظ على الجودة وبما يخفّف من كاهل المواطن العراقي.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: