الى

اللّجنةُ التحضيريّةُ لمهرجان الإمام الباقر(عليه السلام) الثقافيّ الثاني تُعلن عن أسماء الفائزين في مسابقة أفضل مؤلَّفٍ بحقّ الإمام الباقر(عليه السلام)..

أعلنت اللّجنةُ التحضيريّةُ لمهرجان الإمام الباقر(عليه السلام) الثقافيّ الثاني عن أسماء الفائزين في مسابقة أفضل مؤلَّفٍ بحقّ الإمام الباقر(عليه السلام)، وهذه المسابقة هي إحدى فقرات هذا المهرجان، وقد اشترك فيها عددٌ كبيرٌ من الباحثين من داخل وخارج العراق. وأسماء الفائزين هي:

الفائز الأوّل: الأستاذ يوسف مدن من البحرين عن مؤلَّفِه الذي حمل عنوان: (الإرشاد النفسي والمعرفي والإعداد الروحي والتربوي بشخصية المؤمن عند الإمام الباقر(عليه السلام)، وصيّته لجابر الجعفي أنموذجاً).

الفائز الثاني: الأستاذ كريم جهاد الحساني من العراق وقد حمل مؤلّفُه عنوان: (الإمام الباقر(عليه السلام) في فكر المستشرقين).

الفائز الثالث: السيد زهير طالب الأعرجي من العراق أيضاً عن مؤلَّفِه الذي حمل عنوان: (الإمام محمد بن علي(عليه السلام) باقر العلوم).

الجديرُ بالذّكر أنّ هذه المسابقة جاءت دعماً من العتبة العبّاسية المقدّسة لاستمرار الحركة العلمية والنهضة الثقافية التي تشهدها الساحةُ العلمية في العراق، وإبرازاً لدور الإمام الباقر(عليه السلام) في حياته المباركة ودوره الريادي والمهمّ في الإصلاح ليكون هذا المؤلَّف رافداً للمكتبة الإسلامية على الدوام بكلّ ما هو غنيّ ومفيد.

للمزيد من التفاصيل عن مهرجان الإمام الباقر(عليه السلام) اضغط هنا.
للاطّلاع على موقع البقيع الغرقد اضغط هنا.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: