شبكة الكفيل العالمية
الى

العتبة العباسية المقدسة تشارك في معرض الإعلام الرقمي الخامس في طهران

جناح العتبة
جناح العتبة
من أجل فتح قنوات دولية للتواصل بين المؤسسة الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة، وبين نظيراتها في العالم، ولنشر الفكر المحمدي الأصيل الذي حمله العراقيون جيلاً بعد جيل إلى بلدان المعمورة، فقد شارك قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة في معرض الإعلام الرقمي الخامس في طهران والذي يقيمه مركز تمنيه التكنلوجيا معلومات والوسائل العلمية الرقمية التابع لوزارة الإرشاد هذا ما تحدث به نائب رئيس قسم المذكور السيد عقيل عبد الحسين الياسري .

وأضاف" شارك القسم من خلال شبكة الكفيل وهي الشبكة الرسمية للعتبة المقدسة على فضاء الانترنت والتي تضم موقع الكفيل بلغاته الثلاث العربية والانكليزية والفارسية والذي يحتوي على العديد من الأبواب والتي تقدم خدمات علمية وفكرية متنوعة, وكذلك موقع خاص للعتبة العسكرية المقدسة والذي أنجزته الكوادر الفنية لشعبة الانترنت مساهمةً منها في التعريف بالإمامين العسكريين عليهما السلام وعتبتهما الطاهرة وسيتم تسليمه إلى الإدارة المشكلة في العتبة العسكرية المقدسة".

مبيناً " كما تضم الشبكة موقع خاص بالبقيع يحمل أسم بقيع الغرقد أنجزت الشعبة المذكور وهي يسلط الضوء هذه البقعة المباركة وكذلك حياة الأئمة سلام الله عليهم المدفونون فيها إضافة إلى العديد من الأبواب, كما تضم الشبكة أيضا منتدى الكفيل والذي يعد أول منتدى ينطلق من العتبات المقدسة ويضم أكثر من خمسين ساحة في مختلف التخصصات, إضافة إلى إذاعة الكفيل للمرأة والطفل والتي فتحت لها نافذة في الشبكة لتبث مواد برامجها عبر الانترنت ".

وقد بين الياسري " كما ضم الجناح النتاجات الرقمية لشعبة الإعلام والتي تضمنت الأفلام الوثائقية الخاصة بالعتبة المقدسة ".

مبينا "أفتتح المرض يوم أمس الأحد 10 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 9 تشرين الاول 2011 م في الساعة الثالثة بتوقيت طهران بحضور عدد كبير من المسؤولين وسفراء بعض الدول والذي زاروا جناح العتبة وأبدا إعجابهم بهذه النتاجات التي تواكب عجله التطور العالمية ".

عن مكان الجناح بين نائب رئيس القسم المذكور " خصص في الجناح الدولي من المعرض قسم ليضم أجنه العتبات المقدسة في العراق وقد شاركت العتبة العلوية المقدسة والعتبة الحسينية المقدسة " .

يذكر أن للعتبة العباسية المقدسة مشاركات متعددة في معارض ومهرجانات داخل وخارج العراق حيث يشهد جناحها إقبالاً متزايداً من الجمهور، وزيادة في عدد الإصدارات في كل معرض عن سابقه.















تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: