شبكة الكفيل العالمية
الى

فرقةُ العبّاس(عليه السلام) القتالية تواصل عمليّات الإغاثة لنازحي الشرقاط..

تواصل فرقة العبّاس(عليه السلام) القتالية حملتها الخاصّة بإغاثة الأسر النازحة من أهالي الشرقاط من خلال توفير مياه الشرب وتقديم السلّات الغذائية والمواد الطبّية والملابس على الرغم من المخاطر والمصاعب التي تواجه فرق الإغاثة، وتأتي هذه الحملة امتثالاً لتوجيهات المرجعيّة الدينيّة العُليا.

حيث بيّن المكتب الإعلامي للفرقة: "إنّ تحرّكات فريق الإغاثة لممثّليات محافظات ذي قار والديوانية والمثنّى وميسان، جاءت امتثالاً لتوجيهات المرجعية الدينيّة العُليا في النجف الأشرف، وبناءً على أوامر المشرف العام للفرقة الأستاذ ميثم الزيدي هذه هي الحملة الرابعة خلال ثلاثة أسابيع على التوالي، حيث تقوم فرق الإغاثة في ممثّليات فرقة العبّاس(عليه السلام) القتالية لإغاثة نازحي قرية الحجّاج المتواجدين في قضاء بيجي".

وأشار البيان: "فرق الإغاثة لاحظت الحالة المزرية للعوائل بسبب ما تعانيه من الجوع والعطش، وبالخصوص الرضّع، حيث قامت فرق الإغاثة بتجهيزهم بحليب الأطفال مع قناني الرضاعة، ووزّعت سلّات غذائية تحوي علب العصائر والحلويات، وقدّمت مياه الشرب المعقّمة مع الثلج، حيث تمّ إلحاق ذلك بـ(2,000) قالب ثلج تمّ توزيعها على كلّ المناطق التي يتواجد فيها النازحون، كما قامت فرق الإغاثة بتوزيع ملابس وأحذية وبطانيات لتلك العوائل". مؤكّداً أنّ: "تلك الخطوة رسمت الابتسامة من جديد على الشفاه الذابلة للشيوخ والأطفال والنساء الذين أرهبهم إجرام عصابات داعش التكفيرية".

العوائل من جانبها أبدت شكرها وامتنانها وتثمينها لمواقف المرجعية الدينيّة العُليا وفرقة العبّاس(عليه السلام) القتالية على هذه الالتفاتة الكريمة والجهود المباركة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: