الى

مجلّة رياض الزهراء(عليها السلام) تعلن عن إقامتها الملتقى النسويّ الإعلاميّ الأوّل..

أعلنت شعبة المكتبة النسويّة التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العبّاسية المقدّسة متمثّلةً بمجلّة رياض الزهراء(عليها السلام) عن إقامتها الملتقى النسويّ الإعلاميّ الأوّل، وذلك في (1ذي الحجة 1437هـ) الموافق لـ(3أيلول 2016م) تحت شعار: (من أريج جنان الكفيل يتضوّع الإعلام النسويّ شذاه الفاطميّ، ويؤرّخ للأجيال ملاحم الطفّ الجديد) بمناسبة مرور عشرة أعوام على إصدار المجلّة المذكورة وستحتضن فعاليّاته قاعةُ الإمام الحسن(عليه السلام) للمؤتمرات والندوات في العتبة المقدّسة.
الملتقى هذا يندرج ضمن النشاطات والفعاليات التي تُقيمها وترعاها العتبة العبّاسية المقدّسة والتي تختصّ بالجانب الإعلاميّ، ويهدف الى تسليط الضوء على الإعلام بصورة عامّة والإعلام النسويّ على وجه الخصوص، وكيفية استثمار الطاقات والمهارات الإعلامية النسوية والرقي بها.
كذلك سيتضمّن الملتقى الذي وُجّهت دعواته لصحفيّات وإعلاميّات وكاتبات من كافة المحافظات العراقية، التعريف بأهمّ النشاطات الإعلامية التي تضطلع بها المكتبة النسويّة في العتبة العبّاسية المقدّسة والتعريف بإصداراتها وفي مقدّمتها مجلّة رياض الزهراء(عليها السلام).
ومن فعاليات هذا الملتقى إطلاق مسابقة بحثيّة ستُحدّد محاورها فيه، وتُعلن نتائجه في السنة القادمة -إن شاء الله-.. فضلاً عن تكريم كاتبات مجلّة رياض الزهراء(عليه السلام).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: