شبكة الكفيل العالمية
الى

مجّاناً: مستشفى الكفيل التخصّصي توفّر مصلاً لمعالجة لدغات الأفاعي..

أعلن مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة عن توفيره أمصالاً ومضادّاتٍ خاصّة بعلاج لدغات الأفاعي من مناشئ عالمية ذات كفاءة ومفعول عاليين من نوع (ANTI SNAKE)، ويأتي هذا نتيجةً لانتشار حالاتٍ كثيرة من لدغات الأفاعي أدّت لحدوث وفاة المصاب لعدم توفّر هذه الأمصال في المستشفيات الحكومية.

المديرُ العام للمستشفى الدكتور حيدر البهادلي بيّن من جانبه قائلاً: "هذه الخطوة تأتي من أجل المساهمة في الحفاظ على حياة الأشخاص الذين يتعرّضون للدغات الأفاعي التي انتشرت في الآونة الأخيرة في عددٍ من المحافظات العراقية، وكإجراء احترازيّ لمعالجة أيّ حالة تحدث في محافظة كربلاء –لا سمح الله-".

وأضاف: "المصل هذا يُعطى مجّاناً حسب وصفة الطبيب المعالج سواءً في مستشفى الكفيل أو من خارجه، ومن الميزات الأخرى التي يمتاز بها هذا المصل هو طول فترة صلاحيّته فيُمكن من خلاله معالجة كافّة أنواع لدغات الأفاعي".

يُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي منذ افتتاحه قد شهد إجراء العديد من العمليّات الجراحية النوعيّة وبإشراف ملاكاتٍ طبّية عالمية أو محلّية وفي مختلف الاختصاصات، فضلاً عن تقديمه الخدمات العلاجيّة والدوائية.

للاستفسار والاطّلاع على ما يقدّمه المستشفى من خدمات زوروا موقع المستشفى الإلكتروني (www.kh.iq) أو الاتّصال على الأرقام: (07602344444) أو (07602329999).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: