شبكة الكفيل العالمية
الى

حشود الزائرين لمرقد الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام تنهي مراسيم زيارة عرفه وصلاة العيد

جانب من حشود المصلين
جانب من حشود المصلين
أكتظت العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية وساحة مابين الحرمين بأعداد غفيرة من الزائرين ليلة أمس الأحد 9ذو الحجة 1432هـ الموافق 6/11/2011م وذلك لإحياء زيارة يوم عرفة, وأداء صلاة العيد من صباح هذا اليوم.

حيث شهدت مدينة كربلاء المقدسة توافد مئات الآلاف من الزوار القادمين من محافظات البلاد المختلفة ومن بعض البلدان بلغت ذروتها أمس الأحد لإحياء يوم عرفة عند مرقد سيد الشهداء وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام.

وان منطقة بين الحرمين الشريفين شهدت صباح اليوم الاثنين أقامة صلاة العيد وقد أئمهم سماحة السيدمحمد حسين ألعميدي بحضور جمع غفير من المصلين غطى منطقة ما بين الحرمين الشريفين والتي تم إقامتها لأكثر من مره وذلك لاكتظاظ منطقة مابين الحرمين الشريفين بالمصلين الذين وفدوا للعتبتين المقدستين لاداء مراسيم صلاة العيد.

يذكران العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين قد استنفرت طاقاتها كافة لاستقبال زوار الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام وقبل عدة أيام لتقديم أفضل الخدمات لهم وان الأجهزة الأمنية ودوائر البلدية والصحية في المحافظة طبقت خططا أمنية مشددة لتوفير الأمن والخدمات للزوار بهذه المناسبة .



















تعليقات القراء
1 | علي كردي حسين توكلي | الاربعاء 13/02/2013 | العراق
نشكركم و صوركم في غاااااية روووووعه ونتمى لكم التوفيق
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: