الى

8940 زائر سجل في خدمة الزيارة بالإنابة في شبكة الكفيل ليوم عرفه

المكلف بتأدية الزيارة
المكلف بتأدية الزيارة
سجل 8940 زائر أسمائهم في خدمة الزيارة بالإنابة ليوم عرفه 1432 في موقع الكفيل وبلغاته الثلاث وتعد الزيارة بالإنابة كجزء من خدمات شبكة الكفيل وهي الشبكة الرسمية للعتبة العباسية المقدسة والتي تحتوي الكثير من الأبواب المعرفية والثقافية والخدمية لينهل منها كل طالب حقيقة .

وقد أفتتح التسجيل لزيارة الأمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليه السلام ليوم عرفة يوم 1ذو الحجة وحتى منتصف النهار يوم 9ذو الحجة.

وهاهي تنفتح الآفاق لكل شخص أنقطع بهاالسبيل وحالت الظروف دون وصوله إلى المراقد المشرفة فقد كان المسجلون في زيارة عرفة أغلبهم من الدول التالية: العراق/ البحرين/ السعودية/ اليمن/ قطر/ الكويت/ سوريا/ لبنان/ تونس/ مصر/ السويد/ الدنمارك / النروج/ النمسا/ أمريكا/ وكندا/ لندن / كرواتيا / الجيك/ أفغانستان/ الهند/ باكستان/ تركيا/ أيران .

وقد تحدث للكفيل مسؤول شعبة الإنترنت حيدر طالب عبد الأمير" بعد فتح هذه الخدمة في موقع الكفيل وهي تشهد إقبال منقطع النظير من قبل المؤمنين, خصوصا وأنها مجانية على خلاف ما تقدمه بعض المؤسسات".

وأضاف " في بداية انطلاق هذه الخدمة على الشبكة قبل أكثر من سنتين كانت الزيارة يومية لحرم أبي الفضل العباس عليه السلام وكل أربعاء وخميس لحرم الأمام الحسين عليه السلام فقط ولكن بفضل لله وتسديد من المولى أبي الفضل عليه السلام ودأب القائمين عليها توسعت هذه الزيارة لتشمل كل المراقد المقدسة في العراق والعالم وحسب المناسبات وطبيعتها وحسب جدول معلن في الشبكة ".

مبينا" بعد افتتاح موقع خاص بالعتبة العسكرية المقدسة وكذلك بالبقيع فقد أضيفت هذه الخدمة أيضا لهذه المواقع لما لها أهمية في نفوس المؤمنين ".

وعن آلية التسجيل بين حيدر" يدخل الزائرة إلى هذه الصفحة فيجد حقول يملئها ويترك بريده الإلكتروني وحين وصول موعد الزيارة تطبع أسماء المسجلين وتسلم لبعض السادة والمشايخ ليقوموا بهذه الزيارة ثم تصل رسالة أشعار بعد فترة لكل شخص ترك بريده الصحيح تعلمه بإتمام الزيارة ".

موضحا " لكثرة التسجيل في الموقع على الزيارة وتقارب بعض المناسبات أحيانا لذا نحن نعتذر على تأخر إرسال الرسالة في وقتها للأخوة المسجلين والتي تعلمهم بإتمام الزيارة ولكن كل من سجل فأن الزيارة تتم في موعدها ".

وللتسجيل بالزيارة بالإنابة في الموقع العربي أضغط هنا

وللتسجيل بالزيارة بالإنابة في الموقع الانكليزي أضغط هنا

وللتسجيل بالزيارة بالإنابة في ا لموقع الفارسي أضغط هنا

وللتسجيل بالزيارة بالإنابة في موقع العسكريين أضغط هنا

وللتسجيل بالزيارة بالإنابة في موقع بقيع الغرقد أضغط هنا









تعليقات القراء
2 | علي | 19/09/2012 | العراق
انتم روعه وفي قمة الابداع اللهم وفقهم لما تحب وترضى
1 | عبدالله نزار | 08/08/2012 | العراق
ربي يحفضكم
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: