الى

كلّية الدراسات الإنسانية الجامعة تُعلن عن ضوابط التقديم للقبول المباشر للسنة الدراسيّة (2016/2017)..

أعلنت كلّية الدراسات الإنسانية الجامعة التابعة لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة عن ضوابط التقديم المباشر للطلبة الراغبين بالدراسة في أقسامها العلميّة: قسم طبّ الأسنان وقسم الصيدلة (للدراسة الصباحيّة فقط)، قسم تقنيات التحليلات المرضية وقسم هندسة تقنيّات الحاسوب وقسم القانون وقسم الإعلام وقسم الشريعة (للدراستين الصباحيّة والمسائيّة) للعام الدراسي (2016/2017) الذي يأتي متوازياً مع التقديم في التسجيل الإلكتروني الذي أطلقته وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ العراقيّة.

حيث سيكون التقديم بصورةٍ مباشرة في مقرّ الكلية الكائن في محافظة النجف الأشرف - الكوفة المقدّسة - قرب مرقد الصحابيّ ميثم التمار(رضي الله عنه) في القاعة المركزيّة قرب حدائق الكلّية، وتبعاً لآليّة التقديم الآتية:

1 – التقديم داخل الكلّية حصراً وحسب توجيهات الوزارة الموثّقة في دليل الطالب.

2 – المستمسكات المطلوبة هي:

أ – تأييد أو وثيقة تخرّج بالدرجات مصدّقة من قبل التربية أو المدرسة (أصليّة + استنساخ).

ب – هوية الأحوال المدنية أو البطاقة الوطنية للمتقدّم ووالده (أصليّة + استنساخ).

ج – الرقم الامتحاني للطالب.

3 – قرّرت الوزارةُ اعتماد الوقت معياراً في التنافس في حال تساوي المجموع للطلبة (الأولويّة لمن يقدّم مبكّراً).

هذا وقد هيّأت الكلّية كادراً متخصّصاً لإدخال بيانات الطلبة المتقدّمين للقيام بعملية التسجيل ووفّرت كافّة الوسائل الضروريّة لذلك، من أجل تسهيل عملية التسجيل الإلكتروني على طلبتنا الأعزّاء وذويهم الكرام.

وقد أكّدت الكلّية على الطلبة المقبولين ضمن قوائم القبول المركزيّ مراجعة الكلّية مرّةً ثانية لغرض استكمال متطلّبات التسجيل النهائي وتزويدها بالوثائق اللّازمة ودفع الأجور الدراسيّة، وهذا التسجيل لغرض التنافس على المقاعد ضمن الطاقة الاستيعابيّة. ولمزيدٍ من المعلومات مراسلة المواقع أدناه:

www.uch.edu.iq

info@uch.edu.iq

uch.iq2005@gmail.com

uch.iq2005@yahoo.com

وللاستفسار يمكن الاتّصال بأحد الرقمين: (07803880900 – 07601839901).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: