الى

استعداداً لاستقبال مواكب عزاء العاشر من محرّم الحرام: فرش ساحة ما بين الحرمين الشريفين بأكثر من 14,000 مترٍ مربّع من البساط الأحمر (الكاربد)..

قام قسمُ ما بين الحرمَيْن الشريفين التابع للعتبتين المقدّستين الحسينيّة والعبّاسية كجزءٍ من الأعمال الخدميّة الموكلة اليه خلال زيارة العاشر من محرّم الحرام بفرش ساحة ما بين الحرمين الشريفين بالبساط الأحمر (الكاربد) تبعاً لقياسات خاصّة بهذه المساحة الممتدّة من بوّابات العتبة الحسينيّة المقدّسة والمطلّة على الساحة وصولاً الى بوّابات الإمام الحسن والحسين والحجّة المنتظر(عليهم السلام) في العتبة العبّاسية المقدّسة.

المساحة المفروشة بلغت أكثر من (14ألف) مترٍ مربّع ومثله من (النايلون) الذي وُضع تحته لكون أنّ الساحة مغلّفة بالمرمر الذي يُعيق حركة ومسير المعزّين المشتركين في عزاء طويريج المليوني فيما لو بقي مكشوفاً.

يُذكر أنّ القسم -حالُهُ حال بقيّة أقسام العتبتين المقدّستين- استنفَرَ جميع طاقاته منذ عدّة أيّام لاستقبال الزائرين والمعزّين والمواكب الحسينية لتزداد وتصل ذروتها يوم غدٍ ويكون ختامها بعزاء ركضة طويريج المليوني، وقد وُضِعَ لهذا الغرض جميعُ منتسبي القسم في حالة إنذارٍ كاملٍ وتمّ رفدُهُم كذلك بمجموعةٍ من المتطوّعين من أجل المساعدة في أعمال القسم لكون أنّ قاطع العمل لهذا القسم كبير.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: