شبكة الكفيل العالمية
الى

محافظُ واسط: المحافظةُ بحاجةٍ الى مؤسّساتٍ صِحّية مثل مستشفى الكفيل التخصّصي..

جانب من الزيارة
بيّن محافظُ واسط الأستاذ مالك خلف: "أنّ المحافظة بحاجةٍ الى مؤسّساتٍ صِحّية مثل مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، لما يمتلكه من كوادر طبّية متخصّصة ويقدّم من خَدَماتٍ ممتازة للمراجعين".. جاء ذلك خلال اللّقاء الذي جمعه بوفدٍ من مستشفى الكفيل التخصّصي ترأّسه مديرُ العلاقات والإعلام السيد ماهر الحسني.

مضيفاً: "نتمنّى من العتبة العبّاسية المقدّسة ضمن توجّهاتها أن تقوم باستنساخ تجربة مستشفى الكفيل التخصّصي في هذه المحافظة"، موضّحاً أنّه: "يوجد في المحافظة مشروعٌ لبناء مستشفى لم يكتملْ تنفيذُه من قبل الشركات التركيّة، لذا يُشرّفنا أن ندعو العتبة العبّاسية المقدّسة لإكمال هذا المشروع".

كما تطرّق المحافظُ خلال هذا اللّقاء الى المشروع الذي تبنّته مستشفى الكفيل التخصّصي وهو مشروع التأمين الصحّي، موضّحاً: "أنّنا بهذا اللّقاء توضّحت لدينا الصورةُ الكاملةُ عن أهداف وغايات هذا المشروع الفريد والنوعيّ".

هذا وقد تناول اللّقاءُ عدداً من القضايا ذات الاهتمام وبالأخصّ في المجال الطبّي والعمل سويّةً على إيجاد آليّات عملٍ مشتركةٍ بين الطرفين من أجل المساهمة في تقديم خَدَمات طبّية وعلاجيّة لأبناء هذه المحافظة.

يُذكر أنّ هذه الزيارة شملت أيضاً إجراء جولةٍ لعددٍ من المراكز الصحّية في المحافظة ومستشفياتها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: