الى

إحياء ذكرى شهادة الإمام الحسين (عليه السلام) في معرض العتبات المقدسة في إسطنبول

جانب من مجلس العزاء
جانب من مجلس العزاء
خاص شبكة الكفيل العالمية / إسطنبول

بمناسبة ذكرى استشهاد سبط النبي الأعظم (صلى الله عليه وآله) الإمام الحسين (عليه السلام) وحلول شهر محرم الحرام لهذا العام 1433هـ و ضمن نشاطات معرض العتبات المقدسة في العراق (خيمة عاشوراء) المقام في مدينة اسطنبول وتحديداً في الساحة الكائنة بين جامع آيا صوفيا وجامع سلطان أحمد (أبرز المعالم الأثرية في إسطنبول)، أقام موكب (أبي الفضل) في اسطنبول مجلس عزاء داخل خيمة المعرض حضره جمع كبير من المواطنين وفور وصولهم أمام خيمة عاشوراء قاموا بقراءة ردات حسينية باللغة التركية ومن ثم دخلوا الى الخيمة وأقاموا المجلس العزائي وسط تفاعل الجميع.



























واستمرت مراسم العزاء داخل خيمة عاشوراء حيث أقيم مجلس عزاء آخر بهذه المناسبة وسط أجواء الحزن والبكاء على ذكرى حلول فاجعة كربلاء الأليمة وفي هذا المجلس قرأت زيارة عاشوراء وحضر هذا المجلس حشد كبير من المواليين المحبين لآل البيت عليهم السلام. وفي نهاية المجلس أيقد الحضور شموعاً ووضعوها على الطاولة الرئيسية التي وضعت عليها رايات القبب المشرفة للعتبات المقدسة.





















وبهذه المناسبة قامت مؤسسة آل البيت (عليهم السلام) بتوزيع وجبات الطعام على جميع الحاضرين، كما تم تقديم الشاي طيلة فترة المعرض.









تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: