الى

وفدٌ من العتبة المقدّسة يترأّسه سماحةُ السيّد الصافي(دام عزّه) يحضر حفل تأبين شهداء اللّواء التاسع..

حضر وفدٌ رفيعُ المستوى ترأّسه المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة إلى جانب أمينها ونائبه وعدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الأقسام وبعض المنتسبين، حفل التأبين الذي أُقيم لعشرة شهداء من اللّواء التاسع/ الحشد الشعبيّ/ منظمة بدر الذين استُشهدوا مؤخّراً في قضاء الدور في تكريت إثر تعرّضهم لهجومٍ غادرٍ من قبل عصابات داعش الإرهابيّة.

كوكبة الشهداء هم: (ثمانيةٌ من مدينة كربلاء المقدّسة.. بالإضافة الى اثنين من قضاء الدور) وقد استشهدوا بتاريخ (17 شباط 2017م).

أُقيم محفل العزاء في كربلاء المقدّسة في ناحية الحرّ الرياحي(رض)/ جامع الإمام علي الهادي(عليه السلام)، وشهد حضوراً واسعاً من قبل عوائل الشهداء وأهالي كربلاء ومقاتلي الحشد الشعبيّ.

وقد قدّم سماحة السيد الصافي والوفد المرافق له التعازي والمواساة لعوائل الشهداء الأبرار، وأكّدوا أنّ هذه الدماء التي سالت هي التي ستحرّر العراق من دنس الإرهاب وتعيد الحقّ إلى أصحابه، وها هي بشائر النصر قد لاحت بفضلهم، مؤكّداً أنّ المرجعيّة الدينيّة العُليا في النجف الأشرف تواصل الحثّ بشكلٍ كبير على دعم وزيارة عوائل الشهداء والجرحى لما لهم من فضلٍ كبير على العراقيّين جميعاً.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: