الى

مستشفى الكفيل التخصّصي يتكفّل بعلاج الجرحى العراقيّين الذين أُصيبوا بتفجير دمشق الإرهابيّ..

ضمن سلسلة مبادراته الإنسانيّة تكفّل مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة بتوجيهٍ مباشرٍ من قبل متولّيها الشرعيّ سماحة السيد أحمد الصافي(دام عزّه) بعلاج الجرحى العراقيّين الذي أُصيبوا نتيجة التفجير الإرهابيّ الذي لحق بهم أثناء تأديتهم زيارة مرقد السيّدة زينب(عليها السلام) في العاصمة السوريّة دمشق.
المديرُ العام للمستشفى الدكتور حيدر البهادلي بيّن من جانبه قائلاً: "قامت إدارة المستشفى حال صدور التوجيهات من قبل الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة بتهيئة كافّة المستلزمات الطبيّة والعلاجيّة لهؤلاء الجرحى الذين بلغ عددهم (37) جريحاً، وتهيئة فريقٍ طبيّ من داخل وخارج العراق للإشراف على حالتهم الصحيّة حسب كلّ حالة، وإنّ جميع الخدمات المقدَّمة هي بالمجّان".
وأضاف: "تنوّعت الإصاباتُ التي يعاني منها الجرحى بعد إجراء الإسعافات الأوّلية لهم، وباشر الأطبّاء الأخصّائيّون بمعاينة كلّ حالة، فمنها الكسور والباطنية والعيون وغيرها من الحالات، وقسمٌ آخر منهم تمّ إجراء عمليّات جراحيّة لهم".
يُذكر أنّ تفجيرين مزدوجين قد وقعا يوم السبت قرب مقبرة باب الصغير في منطقة باب مصلّى في حيّ الشاغور في مدينة دمشق القديمة، سقط على إثرهما بحسب بيان لوزارة الخارجية العراقيّة (40) شهيداً وأُصيب (120) آخرون من المدنيّين العراقيّين الذين كانوا يقومون بزيارةٍ إلى المراقد المقدّسة في المنطقة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: