الى

اللّجنةُ المنظِّمةُ لإدارة الموسم العلميّ الدوليّ في كوالالمبور تلتقي بوفد العتبة العبّاسية المقدّسة المُشارِك فيه..

اجتمعت اللّجنةُ المنظِّمة لإدارة الموسم العلميّ الدوليّ الثالث الذي ستنطلق فعاليّاته يوم غدٍ الجمعة (28نيسان 2017م) في العاصمة الماليزيّة كوالالمبور بوفد العتبة العبّاسية المشارك فيه وأحد الجهات الراعية له.
حضر هذا الاجتماع الدكتور أشرف محمد زيدان المشرف العام على الموسم، والدكتور يوسف السويدي عضو الأمانة العامّة لمنصّة أريد الأكاديميّة، والأستاذ ابراهيم غانم عضو مجلس إدارة الموسم العلميّ الدوليّ الثالث، وتمّ التباحث بين الطرفين بخصوص مشاركة العتبة العبّاسية المقدّسة في موسم (2017م)، الذي ستنطلق فعّالياته للمدّة (28 - 29) نيسان الجاري، وعلى قاعات فندق ميليا في وسط العاصمة كوالالمبور.
وقد نقل عضو وفد العتبة العبّاسية المقدّسة الأستاذ علي الصفار تحيّات الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة إلى كلّ القائمين والمشرفين على منصّة الموسم العلميّ للمؤتمرات وورش العمل، متحدّثاً عن أبرز الإنجازات النوعيّة والأنشطة المتعدّدة التي حقّقتها العتبةُ المقدّسة في مسيرةٍ دامت أكثر من خمسة عشر عاماً من العطاء والنجاح والتفوّق، ذاكراً أهمّ النشاطات الثقافيّة والفكريّة والعلميّة التي حقّقتها كالمجلّات المحكّمة والمهرجانات الدوليّة والإصدارات المتنوّعة وتشجيع الأبحاث العلميّة المتقدّمة.
كما دعا الصفّار اللّجنةَ المنظِّمةَ للموسم العلميّ إلى زيارة العتبة المطهّرة والاطّلاع على المكانة التي تحظى بها، وعلى المشاريع المتنوّعة، وعلى الإرث الكبير من المخطوطات، متمنّياً لإدارة الموسم النجاح والتفوّق والمزيد من العطاءات والمؤتمرات النافعة لخدمة مسيرة العلم والعلماء في العالم.
اللّجنةُ المنظِّمةُ بدورها أبدت إعجابها بنتاجات العتبة المقدّسة التي عرضها الوفدُ المشارك، راغبةً في فتح قنوات عملٍ وتعاونٍ مشترك.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: