الى

بالتّعاون مع العتبة العبّاسية المقدّسة: في منطقة ما بين الحرمين الشريفين محبّو أهل البيت(عليهم السلام) من شبه القارّة الهنديّة يحتفلون بالولادات الشعبانيّة المباركة..

كما هو دأبُهم عند حلول شهر شعبان المبارك الذي يحمل بين طيّاته ذكرى ولادة الأقمار العلويّة يحتفل محبّو أهل البيت(عليهم السلام) من شبه القارّة الهنديّة كلّ عام بهذه الولادات بالتعاون مع العتبة العبّاسية المقدّسة ومكتب المرجع الكبير آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي(دام ظلّه).
الاحتفال يُقام في ساحة ما بين الحرمين الشريفين ويكون تحت عنوان: (مهرجان الصبر والوفاء)، ويقيمه جمعٌ من المحبّين والموالين في الهند من أهالي مدينة لكناو الهنديّة (موكب خَدَمَة السيدة زينب(عليها السلام)).
المهرجان شهد حضوراً واسعاً من قبل الجالية الهنديّة والباكستانيّة من القاصدين للزيارة تقدّمهم ممثّل المرجعيّة الدينيّة العُليا في مدينة بنارس الهنديّة سماحة السيد شميم الحسن شاركهم فيه إخوانهم المهنّئون العراقيّون وغيرهم، فضلاً عن ممثّلي العتبة العبّاسية المقدّسة ونجل المرجع الكبير آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي(دام ظلّه) حجّة الإسلام الشيخ علي النجفي.
وفي ختام المهرجان تقدّم القائمون عليه بالشكر لكلّ من وقف معهم وساندهم بإقامة هذه الاحتفاليّة المباركة التي اعتبروها بذرةً وثمرةً من ثمرات مهرجان أمير المؤمنين(عليه السلام) الثقافيّ السنويّ الذي تُقيمه العتبة العبّاسية في الهند سنويّاً.
يُذكر أنّ قسم ما بين الحرمين الشريفين قام بتهيئة كافّة الأمور الخاصّة بإقامة هذه الفعاليّة من حجز المكان المخصّص والإعلان عنها ونصب منصّة الاحتفال ونشر عددٍ من منتسبيه من أجل تنظيم أمور الحفل وتقديم أيّ مساعدة ممكنة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: