الى

قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة يرفد مقاتلي الحشد الشعبي في الموصل بقافلة مساعدات..

أرسل قسمُ الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة بتوجيهٍ من قبل أمانتها العامّة قافلة مساعدات ضمّت العديد من الموادّ الغذائيّة لمقاتلي الحشد الشعبي المقدّس المرابطين عند سواتر الشرف والعزّ والكرامة وهم يقارعون عصابات الشرّ والظلام عصابات داعش الإرهابيّة لتحرير ما تبقّى من أراضٍ مغتصبة في الموصل الحدباء.
القافلة هذه وبحسب ما بيّنته رئاسة قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة شملت كلّاً من: (البعاج - تل اصفوك - الحضر- جبال سنجار) التابعة لمحافظة الموصل، وهي تأتي امتثالاً لتوجيهات المرجعيّة الدينيّة العُليا الحاثّة على دعم ومساندة القوّات الأمنيّة وأبطال الحشد الشعبيّ والوقوف معها وهي تخوض غمار حربٍ ضدّ عصابات داعش الإرهابيّة من أجل استعادة ما سُلب من أراضي العراق.
والمساعدات هذه هي جزء من عدّة قوافل استمرّت وتواصلت العتبة المقدّسة بإيصالها لأبطال العراق المتواجدين في جبهات القتال وبمختلف قواطع العمليّات الذين يضحّون بالغالي والنفيس من أجل حماية العراق من الزمر الإرهابيّة وعصابات داعش الإجراميّة، والوقوف معهم حتى تحرير آخر شبرٍ من تربة هذا الوطن العزيز، وبالنسبة لقسم الشؤون الفكريّة فهذه هي القافلة الثانية التي من المؤمّل أن تعقبها مساعدات أخرى.
المقاتلون من جانبهم شكروا العتبة العبّاسية المقدّسة على جهودها الكبيرة، وتواصلها المستمرّ معهم من خلال زياراتها المتكرّرة في إيصال المساعدات، وتقديم الدعم الكبير لهم.. مؤكّدين على ثباتهم ومواصلة انتصاراتهم حتى تحقيق النصر، وتطهير أرض العراق من دنس هذه العصابات الإجراميّة.
يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة تحرص على إرسال قوافل مساعدات غذائيّة وعينيّة إلى كافّة قواطع العمليّات العسكريّة دعماً للقوّات الأمنيّة والحشد الشعبيّ الأبطال بالإضافة إلى تشكيل لجنةٍ مختصّة لغرض تكريم عوائل شهدائهم ومتابعة حالة جرحاهم.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: