شبكة الكفيل العالمية
الى

العتبة العبّاسية المقدّسة تنعى أحد شهداء فرقة العبّاس(عليه السلام) القتالية الذي استُشهِد في قاطع عمليّات تحرير الموصل..

نعت العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة الشهيد البطل (عباس علي عبد سلمان) أحد مقاتلي فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة الذي استشهد أثناء تأدية الواجب الوطنيّ المقدّس في قاطع تحرير عمليّات الموصل، خلال تصدّيه وأفراد مجموعته لإحدى المجاميع الإرهابيّة التي حاولت التسلّل الى قاطع مسؤوليّات الفرقة في منطقة الحضر (خنيفسة). وفيما يلي نصّ النعي:
"بسم الله الرحمن الرحيم (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)، تنعى العتبة العبّاسية المقدّسة شهيداً من شهداء فتوى الوجوب الكفائيّ للدفاع عن العراق ومقدّساته من مقاتلي فرقة العبّاس(عليه السلام) القتالية، الذي استشهد أثناء أدائه الواجب المقدّس في قاطع عمليّات الموصل، سائلين المولى أن يُلحقه بركب شهداء عاشوراء الذين استشهدوا مع سيّد الشهداء أبي عبدالله الحسين(عليه السلام) وأن يلهم أهله وذويه ومحبّيه الصبر ويربط على قلوبهم وأن ينصرنا على عدوّنا إنّه سميع الدعاء".
وأُجري له تشييعٌ بموكبٍ مهيب كما أُجريت له مراسيم الزيارة وصلاة الجنازة بدايةً في الصحن الحسينيّ الشريف بعدها حمل جثمانه الطاهر الى مرقد أبي الفضل العباس(عليه السلام) لأداء الزيارة نيابةً عنه.
تعليقات القراء
1 | حيدر الابراهيمي | 31/07/2017 17:14 | العراق
الله يرحمه برحمته الواسعة ويسكنه الفسيح من جناته الشهيد البطل الذي لبى نداء المرجعية ليلتحق بسيد الشهداء عليه السلام
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: