شبكة الكفيل العالمية
الى

عاجل من تلعفر: السيد الصافي يبعث برسالة صوتية لأبطال فرقة العباس القتالية، ويؤكد أن ما تحقق من انتصار بيّض وجوهنا ..

خلال تواجده ولليوم الثاني على التوالي عند الخطوط الأمامية في قاطع عمليات تلعفر، أرسل المتولي الشرعي للعتبة العبّاسيّة المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزه) رسالة صوتيّة عبر أجهزة الاتصال اللاسلكي لمقاتلي فرقة العباس القتالية، جاء في نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم إخوتي الأعزاء ورحمة الله وبركاته..
موفّقون ومباركون بهذا الانتصار الكبير في هذا اليوم المبارك يوم الجمعة وجزاكم الله خير الجزاء، هذا الانتصار سيُكتب لكم إن شاء الله بأحرفٍ من نور في صحائف أعمالكم وهو تاريخ مُشرق لكم ولعوائلكم الكريمة، وأيضا لأهالي مدينة تلعفر هذا اليوم مشهود بهذا الانتصار الكريم الذي حققتموه بعون الله تعالى.
أبلّغكم دعاء وتحيات وسلام سماحة المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه الوارف) لكم جميعاً، فإنّه يدعو لكم ولإخوانكم المقاتلين دائماً بالنصر المؤزر وأن يعجّل الله عزّ وجل بالخلاص من هذه الفتنة بعونه تعالى.
أشكركم بالنيابةِ عن كافة الإخوة الأعزاء في العتبة العباسيّة المقدّسة وأمينها العام والأخوة أعضاء مجلس الإدارة الذين يبلغونكم السلام والدعاء أيضاً، أسأل الله تبارك وتعالى لكم التوفيق والتسديد وأن يجعل الله تعالى هذه الرمية رمية مباركة صادرة من قلوب مؤمنة الى نحور غير مؤمنة.
نسأل الله تعالى ان يرفع مقامكم كما بيضتم وجوهنا بهذا النصر الكبير، ونسأل الله تعالى ان يصل ذلك اليوم الذي يتحقق النصر في كل أرض العراق الحبيبة، وسلامنا لكم ونقبّل أياديكم وجبهاتكم الكريمة على ما فعلتموه والحمد لله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
تعليقات القراء
1 | محمد باقر خالد | 27/08/2017 09:16 | العراق
هذا الصوت هو الذي يشد العزيمة ويحقق النصر وبارك الله في مجاهدينا الابطال ونحن هنا ننتعم بالامان بسببهم ونسال الله ان يفرج على العراق وينصر ابطالنا من القوات الامنية والحشد الشعبي المقدس
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: