شبكة الكفيل العالمية
الى

بعد رحلة دامت 14 يوماً على دراجة هوائية، زائر اذربيجاني يصل إلى عتبات كربلاء المقدسة ويؤكد ان حب الحسين طوى له هذه المسافة...

بعد رحلة دامت 14 يوماً على دراجة هوائية، حطَّ صباح اليوم الجمعة (15 محرم الحرام 1439هـ، الموافق 6/10/2017م) الزائر الأذربيجاني (زيهون حسيني) رحله عند مرقد ابي الفضل العباس (عليه السلام) ليكمل بعد ذلك برنامجه العبادي بزيارة مرقد الإمام الحسين (سلام الله عليه) وباقي الأئمة في العراق .

حسيني بيَّن لشبكة الكفيل قائلاً: "جئت الى العراق وانا احمل سلام وتحيَّات وتعزيات محبّي واتباع اهل البيت (عليهم السلام) في أذربيجان بمناسبة ذكرى استشهاد أبي عبد الله الحسين وأهل بيته وأصحابه سلام الله عليهم، استمرت رحلتي هذه 14 يوماً مررت خلالها بجمهورية ايران ومن ثم وصلتُ الى بلد الأنبياء والأوصياء العراق عبر بوابته في محافظة واسط، لأكمل مسيرتي صوب مدينة الشهادة والوفاء كربلاء واكحل عينيَّ برؤية قبابها المطهرة".

وأضاف " ساقوم خلال هذه الرحلة بزيارة المراقد الطاهرة للإمام علي والجوادين والعسكريَّين (عليهم السلام) وساكرر رحلتي هذه في موسم زيارة الأربعين".

وأكّد حسيني " ان حبي وشوقي للإمام الحسين (عليه السلام) قد طوى لي هذه المسافة الطويلة ولم اواجه اي مشاكل اثناء الرحلة، وعلى عكس ما كنت اتوقع وما نسمع من اخبار عن العراق والوضع الذي يمر به بوجود التنظيمات الارهابية داعش، وكثير من اصدقائي حذروني من هذه الرحلة بسبب ما يمر به العراق، لكنني لم أكن اتوقع ما حصل لي اثناء الرحلة من تسهيلات وخدمة من اهل العراق وحسن ضيافةٍ ".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: