شبكة الكفيل العالمية
الى

المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة يلتقي بكادر شعبة الكفيل للإنتاج الفني، ويثني على ما قدَّموه خلال زيارة عاشوراء ويحثهم على بذل المزيد..

أثنى المتولي الشرعيّ للعتبة العباسيّة المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزه) على الجهود التي بذلها كادر شعبة الكفيل للإنتاج الفني، التابعة لقسم الشؤون الفكريّة والثقافية في العتبة المقدسة، لاسيما الجانب الفيديوي والذي من خلاله تم إيصال صورة متكاملة، من خلال البث المباشر، لمراسيم وطقوس زيارة عاشوراء بمواكبها ونشاطاتها العزائية.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه مع ملاكات شعبة الكفيل للإنتاج الفني وبشقيها الفيديوي والتصويري.
كما حثّ سماحته العاملين على بذل المزيد من الجهد من اجل الرقيّ بهذا العمل وتطويره، وتطوير مهاراتهم الفنية وعدم الوقوف عند مستوى معين، بل أن يكونوا في تطوُّر مستمر وبما يتلاءم ومنزلة وقيمة المكان الذي تشرفوا بالخدمة فيه، وهو مرقد سيدنا أبي الفضل العباس (عليه السلام).
وفي الختام دعا سماحة السيد الصافي (دام عزه) للعاملين في شعبة الكفيل للإنتاج الفني بالتوفيق في عملهم هذا وأن يجعله الباري في ميزان حسناتهم.
يذكر أن شعبة الكفيل للإنتاج الفني ومن خلال منظومة بثِّها المباشر وبكادرها الفنية استطاعت أن تقوم ببثٍّ مباشر نُقِلَتْ من خلالِهِ وقائع مراسيم عاشوراء بدءاً من ليلة اليوم الأول من محرم الحرام (مراسيم تبديل الرايتين) وما زالت مستمرة ولغاية العشرين من شهر صفر، واستطاعت قنوات فضائية عديدة من داخل العراق وخارجه أن تستفيد من هذه الخدمة كونها تُبَثُّ بدون (لوكو).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: