شبكة الكفيل العالمية
الى

كتاب (المنهج الحق) الصادر عن العتبة العباسية المقدسة على طاولة بحث عمداء كليات العلوم الاسلامية في العراق لاعتماده كمنهج تعليمي فيها ...

من الإصدارات القرآنية التي اخذت صيتا وانتشار واسعا على جميع الأصعدة اصدار المنهج الحق كتاب الله والعترة الطاهرة الصادر عن مركز علوم القران وتفسيره وطبعه التابع لمعهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة وذلك لحداثوية وأسلوب طرحة .
هذا ما دعى عمداء كليات العلوم الإسلامية لطرحه على طاولة مباحثاتهم من اجل اعتماده كمنهج تعليمي يعتمد في الكليات كونه جامع لعديد من المشتركات بين المسلمين و بدعوة من الاستاذ الدكتور محمد الطريحي رئيس عمداء كليات العلوم الاسلامية في العراق حضر فضيلة الشيخ ضياء الدين ال مجيد الزبيدي مدير مركز علوم القرآن وتفسيره وطبعه ممثلا عن معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة اجتماعا لعمداء كليات العلوم الاسلامية في العراق في كلية العلوم الاسلامية جامعة بغداد يوم الاحد(8صفر 1439هـ الموافق ل 29 تشرين الاول 2017 ) لغرض مداولة ومباحثة هذا الإصدار .
حيث عرض الشيخ الزبيدي على الاساتذة العمداء اهمية هذا الاصدار الذي يحمل بين دفتيه الكثير من المعلومات القرآنية القيمية والذي يعتمد على المشتركات اليقينية عند جميع المسلمين وهما القرآن الكريم وقراءاته القرآنية المعتمدة عند المسلمين والعترة الطاهرة وهم ائمة المسلمين الاثني عشر عليهم السلام .
وبعد الاستماع لما قدمة الشيخ الزبيدي واجابته عن اسئلتهم واستفساراتهم رحب العمداء بهذه التوجه وانه يستحق الاهتمام في جمع كلمة الامة على المنهج الحق من طريق المشتركات التي تضيق مساحة الاختلاف .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: