شبكة الكفيل العالمية
الى

مواقع خدمية تضيفها العتبة العباسية المقدسة لخدمة زائري الأربعين ...

سخَّرت العتبة العباسية المقدسة جميع امكانياتها المادية والبشرية من اجل تقديم افضل الخدمات للزائرين والتخفيف عن كاهلهم، وهذه الجهود لم تقتصر على المرافق الخدمية التابعة لها فحسب، بل اتسعت رقعة خدمتها لتشمل استثمار المدارس والحسينيات والعمل على تأثيثها واستثمار كافة مساحتها.
حيث قام قسم الشؤون الخدمية في العتبة العباسية المقدسة وبالتنسيق مع مديرية تربية محافظة كربلاء المقدسة لاستلام 12 مدرسة، مستغلةً توقف الدوام الرسمي فيها حاليا وعملت على تفريغها من المقاعد الدراسية واجراء اعمال تنظيف شاملة لها وقامت بفرشها وتزويدها بكافة وسائل الخدمة من فراش وماء وطعام وغيرها من الأمور الخدمية، وقد تم اختيار هذه المدارس حسب المناطق التي تشهد كثافة في اعداد الزائرين وقلة في المواكب الخدمية التي توفر المبيت للزائرين.
هذا من جانب، ومن جانب آخر فقد قام القسم بتهيئة حسينيتن قريبتين من الحرمين المطهرين، هما كل من الحسينية الأصفهانية وحسينية الإمام الخوئي (رضوان الله عليه) وتزويدها بالتجهيزات الخدمية ذاتها التي جهزت بها المدارس.
وقد قام القسم بنشر عدد من منتسبيه في هذه المواقع الخدمية رافداً إياهم بمجموعة من المتطوعين للإشراف ومتابعة أمور الزائرين .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: