شبكة الكفيل العالمية
الى

كاميرا الكفيل تواكب الحشود المليونية المتجهة نحو قبلة الأحرار ..

لازلت ملاكات مركز الكفيل للإنتاج الفنّي التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة متواصلة بعمليات النقل المباشر لمسيرة الزائرين القاصدين لزيارة الإمام الحسين واخية ابي الفضل العباس (عليهم السلام)، والتي رافقتهم به من ابعد نقطة في جنوب العراق ولغاية وصولهم لتخوم محافظة كربلاء المقدسة واستطاعت ان توفر بث عالي الجودة وبتقنيات فنية متطورة مدعومة باللقاءات مع الزائرين .
مسؤول المركز الأستاذ بشير التاجر بين لشبكة الكفيل " إن البث لكاميرات المركز متواصل وتبعاً لمنهاج وخطة عمل وضعناها مسبقاً، وتم تهيئة كادر فني متخصص بهذا المجال اثبت جدارته واستطعنا من خلاله ان نوصل صورة لما يجري على طرق الزائرين من ناحية حركتهم أو الخدمات المقدمة لهم وايصالها الى اغلب دول العالم وذلك من خلال تردُّدَ بثٍّ فضائيٍّ مجّانيٍّ بدون شعار (لوكو) clean )عالي الجودة ".
وأكد قائلاً" استفاد من هذا البث عشرات القنوات الفضائية من داخل وخارج العراق كونه يلبي حاجتهم ويتناسب مع بثهم الفضائي ".
مضيفاً " لم يقتصر البث على مسيرة الزائرين وحسب بل هناك بث اخر من داخل حرم الإمام الحسين وأخية أبي الفضل العباس (عليهما السلام) وبنفس تقنية البث ".
وفي ختام حديثه دعا التاجر جميع القنوات التي ترغب بنقل هذه الصورة وفقاً للمعطيات الآتية:
Satellite: Intelsat 902
Degree: 62e
Dl:11458V
SR:3000
Mod:DVBS-2
FEC:5/6
HD/MPEG-4
وسيكون البث حسب المنهاج المدرج ادناه: البث يومياً من الساعة 8:00 am الى الساعة 11:00 am ومن الساعة 1:30 pm الى الساعة 4:30 pm.

أما التردد الخاص بنقل أجواء العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، فهو حسب المعطيات التالية :
Sat E3B@3°E
Dl:11471.7 V
SR:2500
Mod:DVBS-2
FEC:5/6
HD/MPEG-4
ولمزيدٍ من المعلومات يُمكن التواصل مع الأستاذ بشير التاجر مسؤول شعبة الكفيل للإنتاج الفنّي عن طريق رقم الهاتف النقال: (009647706007187) أو المهندس إيهاب العويدي المسؤول عن البثّ في العتبة المقدّسة عن طريق رقم الهاتف النقال: (009647706054144).
وللقنوات التي لا تتمكن من العمل على هذه الترددات فقد وفرت الشعبة بثًّا في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) على الصفحة التالية :
https://m.facebook.com/alkafeel.for.artistic.production/
وعن طريق اليوتيوب على الصفحة التالية:
https://www.youtube.com/channel/UCy0MMgRho_O8jxiIj46qMxw
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: