شبكة الكفيل العالمية
الى

اطلاق برنامج رسائل من وحي الطفولة على طريق يا حسين ...

تزامنا مع زيارة اربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) وكجزء من نشاطاته في هذه الزيارة اطلق معهد تراث الانبياء للدراسات الحوزوية الالكترونية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة برنامج (رسائل من وحي الطفولة) وهو برنامج تثقيفي وتربوي لفئة الأطفال القاصدين لزيارة الإمام الحسين (عليه السلام) .

يهدف البرنامج والذي انطلق من مضيف العتبة العباسية المقدسة الخارجي الى المساهمة في تثقيف فئة الأطفال وتجذير القضايا الفقهية والعقائدية لديهم، إضافة إلى تعزيز الروح الوطنية فيهم وبما يتناسب مع عقليتهم واعمارهم، حيث تم اعداد مجموعة من الأسئلة من قبل لجنة مختصَّة تطرح بطريقة حوارية وبأسلوب جذاب ومقبول لدى الأطفال، تعمل هذه الأسئلة على استخراج مكنونات كل طفل، والدوافع التي دفعته للمسير، ومدى معرفته بالإمام الحسين (عليه السلام) ونهضته المباركة، وامنية كل طفل، إضافة الى أسئلة تثقيفية تخص أموراً مهمة كالنظافة واسئلة دينية وغيرها.

توثق هذه الحوارات ضمن هذا البرنامج صوريا وفيديويا وتهدى لكل طفل جائزة، عبارة عن قلادة معلق بها قرص ذهبي نُقِش عليه عبارة (يا أبا الفضل العباس) .
تعليقات القراء
1 | سمير رشيد | 09/11/2017 09:51 | العراق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محمد وال محمد. احسنتم على هذه المبادرة الطيبة كل دول العالم لا يعرف معنى الطفولة واحتياجات الطفولة إلا الإسلام الحقيقي الأصيل المتمثل بإلا البيت الأطهار (عليهم السلام ).
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: