الى

تزامنا مع ذكرى المولد النبوي المبارك: اختتام فعاليات المرحلة الأولى من المشروع القرآني لطلبة العلوم الدينية ...

تزامنا مع الذكرى العطرة لولادة فخر الكائنات النبي الأكرم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) وحفيده الإمام جعفر الصادق (عليه السلام) اختتمت يوم أمس الأثنين 15ربيع الأول 1439هـ الموافق 4 كانون الأول 2017 فعاليات المشروع القرآني لطلبة العلوم الدينية والذي أقيم برعاية معهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة فرع النجف الأشرف.
الحفل الذي أقيم في حسينية الامام الحسن المجتبى (عليه السلام) في محافظة النجف الاشرف شهد حضورا للمتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة السيد احمد الصافي (دام عزه) وأمينها العام المهندس محمد الاشيقر (دام تأييده) وممثلين عن مكاتب مراجع الدين العظام وعدد من أساتذة الحوزة العلمية وطلبة العلوم الدينية فضلا عن الطلبة المشتركين.
وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحماً على شهداء العراق كانت هناك كلمة ترحيبية لمعهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة القاها مديره الشيخ جواد النصراوي والتي بين فيها بعد تقديمه التهاني للحاضرين بمناسبة ذكرى ولادة الرسول الأكرم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) اهم النشاطات والمشاريع التي قام بها المعهد منذ تأسيسه وحتى اليوم، فضلاً عن المشاريع المستقبلية للمعهد. ولمتابعة الكلمة اضغط هنا .
جاءت بعد ذلك كلمة للأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة ألقاها متوليها الشرعي سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزه) والتي أثنى فيها على عمل معهد القرآن الكريم مشيداً بدوره الرائد في نشر العلوم القرآنية من خلال علوم اهل البيت (عليهم السلام) كما أكد سماحته على ضرورة الاهتمام بكتاب الله القرآن الكريم من جميع شرائح المجتمع وخصوصاً طلبة العلوم الدينية بدعم ومساندة من قبل أساتذة الحوزة العلمية في النجف الأشرف ولمتابعة الكلمة اضغط هنا .
اعقبتها كلمة الطلبة المشاركين في هذا المشروع القاها بالنيابة عنهم الشيخ داخل الخزاعي، قدم من خلالها شكره الكبير للعتبة العباسية المقدسة والقائمين عليها لرعايتها لهذا المشروع.

وفي ختام الحفل تم تكريم جميع من ساهم بإنجاح المشروع القرآني قدمها المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة السيد احمد الصافي (دام عزه) وشاركه في التكريم كذلك عدد من فضلاء الحوزة العلمية.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: