شبكة الكفيل العالمية
الى

مركزُ المشاريعِ القرآنيّة يطلق مشروع منابر النور ...

ضمن سلسلة مشاريعه القرآنية الهادفة تجذير الثقافة القرآنية وخلق حراك قرآني عبر مختلف الفعاليات والأنشطة، أطلق مركزُ المشاريعِ القرآنيّة التابع لمعهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة مشروع منابر النور الذي هو عبارة عن إقامة محافل وامسيات قرآنية داخل وخارج محافظة كربلاء المقدسة في العتبات المقدسة او المزارات الشريفة او في الحسينيات والمساجد وبمشاركة نخب قرآنية من داخل وخارج العراق وحسب منهاج وخطة زمانية ومكانية موضوعة مسبقا.

وقد كانت بواكير انطلاق هذا المشروع في محافظة ميسان حيث تم إقامة محفل قراني وبالتعاون مع رابطة خدام القرآن والعترة الطاهرة (عليهم السلام) في المحافظة وشهد مشاركة نخبة من قرّاء العتبة العباسية المقدسة.

اما محطته الثانية فكانت في مزار الشهيد الحر بن يزيد الرياحي في محافظة كربلاء المقدسة وبالتعاون مع التجمع القرآني فيها وشارك فيه نخبة من قرّاء العتبتين المقدستين الرضوية والعباسية .

المشروع هذا شهد اقبالا وحضورا واسعين من قبل المؤمنين والمهتمين بالشأن القرآني وهم يستمعون للحناجر القرآنية وهي تصدح بأعذب التلاوات المجودة التي نقلتهم إلى فضاءات الأنس بعذب آيات الذكر المبين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: