اذاعة الكفيل
منتدى الكفيل
البث المباشر
اتصل بنا
الى

العتبة العباسية المقدسة تشارك بمعرض الكتاب الدولي في كلية الحلة الجامعة وعميدها يشيد بالمشاركة ويصفها بأنها أضفت نكهة للمعرض ...

الدكتور حسن المسعودي وهو يتصفح احد معروضات الجناح
عد عميد كلية الحلة الجامعة الاستاذ الدكتور حسن المسعودي مشاركة العتبة العباسية المقدسة بالمعرض الدولي الاول للكتاب والذي إقامه مركز التعليم المستمر فيها بأنها اضفت نكهة له من خلال ما تم عرضه من نتاجات فكرية وثقافية تتلاءم وطبيعة محاور المعرض الذي نعتبره انجازاً علمياً بالنسبة لكليتنا الفتية، ونسعى من خلال مشاركتها ان نوطد هذا التعاون و إقامة نشاطات مستقبلية أخرى ".
وأضاف " ضمن استراتيجية عمل كليتنا هو الانفتاح على باقي المؤسسات العلمية والمعرفية ومنها العتبتان المقدستان الحسينية والعباسية، وما مشاركتها في هذا المعرض الا دليل على هذا المنحى، وجدنا هناك اقبالاً على جناح العتبة العباسية المقدسة، وكان المعروض يسر الناظر ويثلج القلب، وقد لاحظنا الغبطة على كل من ارتاد هذا الجناح، فشكراً للعتبة العباسية المقدسة لتلبيتها دعوتنا هذه وكل التوفيق للقائمين عليها، ونأمل مزيداً من التعاون خدمة للعراق ".
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها عميد كلية الحلة الجامعة الاستاذ الدكتور حسن المسعودي لجناح العتبة العباسية المقدسة المشارك بفعاليات هذا المعرض عند افتتاحه الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء( 14ربيع الآخر 1439هـ) الموافق ل( 2 كانون الثاني 2018م) والذي شاركت فيه كذلك دور نشر محلية وعربية وأقيم تحت شعار (الثقافة الورقية ) .
مثل العتبة العباسية المقدسة في هذا المعرض كل من قسم الشؤون الفكرية والثقافية وقسم شؤون المعارف الاسلامية والإنسانية، حيث تم عرض باقة مميزة من نتاجاتها المختلفة بشقيها الإنساني والعلمي من كتب ومجلات علمية محكمة فضلا عن اصدارات دينية وتربوية ومجموعة من الصور الفوتوغرافية والنتاجات الفنية .

يذكر ان هذه المشاركة تأتي ضمن نهج العتبة العباسية المقدسة بالانفتاح على المؤسسات الأكاديمية والتعليمية في العراق وبما ينسجم مع رؤاها في هذا المجال, لما لها من أهمية في تنمية فكر وقدرات الطالب الجامعي، وأن للعتبة العباسية المقدسة مشاركات واسعة في العديد من المعارض والمهرجانات التي تقام داخل البلد وخارجه، ومنها هذا المعرض وذلك لنشر نشاطاتها والتعريف بها كي يطلع الآخرون على ما موجود فيها وما وصلت اليه من انجازات ومدى التقدم الثقافي والعمراني فيها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: