اذاعة الكفيل
منتدى الكفيل
البث المباشر
اتصل بنا
الى

توزيع دعوات المشاركة بالمسابقة الوطنية لفن الخطابة.. ومديرو التربية يؤكدون على مشاركة طلبتهم فيها، ويصفونها بالفعالية الناجحة...

شرعت وحدة النشاطات المدرسيّة في شعبة العلاقات الجامعيّة التابعة لقسم العلاقات العامة في العتبة العبّاسية المقدّسة بالتحضيرات لتنظيم النسخة الثالثة من المسابقة الوطنية في فن الخطابة لطلبة الدراسة المتوسطة والتي من المزمع انطلاقها مطلع شهر آذار المقبل.
حيث قامت بتوزيع دعوات وشروط المسابقة على مديريات التربية في محافظات الوسط والجنوب والتي بدورها ستقوم بتوزيعها على المدارس، لترشح من يمثل كل مديرية فيها، وحسب الشروط التي وضعتها اللجنة المنظمة، حيث سيتبارى هؤلاء الطلبة بما تجود به قرائحُهُم الخطابيّة التي ستُقيَّم من قبل لجنةٍ تتألّف من محكّمين، يتمّ من خلالها اختيار خمسة فائزين.
الاستعدادات للنسخة هذه بدأت مبكرة، وذلك من اجل اتاحة اكبر فرصة للمدارس ومديريات التربية من اجل اختيار المشاركين، ولتكن النسخة الثالثة مكملة للنجاح والتفاعل الذي تحقق في النسختين السابقتين.
محاور المسابقة وبحسب ما بينه القائمون عليها ستتمحور حول جانبين مهمّين هما: (حبُّ الوطن) و(مساندة القوّات الأمنيّة والحشد الشعبي، وما سطّروه من ملاحم وانتصاراتٍ على عصابات داعش الإرهابيّة، وتمكنهم من تحرير ارض العراق).
مديرو التربية في محافظات الوسط والجنوب اكدوا على مشاركة طلبتهم في هذه المسابقة، عادّينها فعالية ناجحة، اضفت روح التنافس بين الطلبة، وأخرجت خامات خطابية سيكون لها مستقبل واعد، داعين في الوقت نفسه القائمين على هذه المسابقة بالتواصل في اقامتها وتوسيع دائرتها لتشمل فئات تعليمية أخرى.
يشار الى انه بلغ عددُ المشاركين بالمسابقة في العام الماضي والذين انطبقت عليهم شروط المسابقة (45) طالباً توزّعوا على مديريّات التربية المشاركة لكلٍّ من: (كربلاء المقدّسة، النجف الأشرف، بغداد/ الرصافة الثالثة، بغداد/ الرصافة الأولى، بغداد/ الكرخ الثالثة، المثنى، واسط، البصرة، بابل، ذي قار، القادسية).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: