شبكة الكفيل العالمية
الى

تلاميذ مدارس مجموعة العميد يشاركون بفعاليات موسم الاحزان العاشر والمقام لإحياء ذكرى شهادة الزهراء عليها السلام..

إحياءً لذكرى استشهاد سيدة نساء العالمين الصديقة فاطمة الزهراء (عليها السلام)، شاركت تلاميذ مدارس مجموعة العميد في المرسم الحر والمقام على هامش فعاليات موسم الاحزان العاشر والذي يقيمه قسم المواكب والشعائر الحسينية التابع للعتبتين المقدستين في منطقة ما بين الحرمين الشريفين.

المرسم اقيم من اجل غرس مفاهيم موسم الأحزان الفاطمي في نفوس تلاميذ مدارس مجموعة العميد التعليمية، اذ شارك في المرسم عدد من تلاميذ مدارس المجموعة (مدرسة العميد الابتدائية للبنات، مدرسة العميد الابتدائية للبنين، مدرسة القمر الابتدائية للبنات، مدرسة الساقي الابتدائية للبنين، مدرسة سيد الماء الابتدائية للبنين، مدرسة نور العميد الابتدائية للبنين).

حيث شارك في المرسم الحرّ أكثر من خمسة وثلاثين تلميذاً وتلميذة من مدارس مجموعة العميد وذلك لتجسيد مظلومية السيّدة فاطمة الزهراء (عليها السلام ) عبر الرسم على الورق في الهواء الطلق.

يشار الى ان موسم الأحزان والذي يقيمه قسم المواكب والهيئات الحسينية التابع للعتبتين المقدستين في كربلاء ولمدة عشرة ايام يتضمن فعاليات متعددة منها (البانوراما) بالصوت والصورة، لرواية قصّة مظلومية مولاتنا الزهراء(صلوات الله عليها) و مهرجان المرسم الحر للأطفال دون سن العاشرة بالإضافة الى مجالس العزاء وفعاليات اخرى.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: